hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بعد ظهوره وسط الجميلات... محمد رمضان: بداخلي طاقة تستوستيرون

الأحد ٢٤ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد الكشف عنها وغنائها بشكل كامل في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، قرّر الفنان محمد رمضان أن يفرج عن البرومو الدعائي الرسمي لكليب أغنيته الجديدة التي حملت اسم "جو البنات"، وهي تريو غنائي جمعه بالفنان العالمي ريد وان والمغربي نعمان بلعياشي.

وظهر رمضان خلال البرومو داخل سيارة فارهة، وحوله مجموعة من الفتيات الجميلات، وكشف عن موعد طرحها بشكل كامل، حيث من المتوقع أن تُطرح غداً عبر "يوتيوب".

والأغنية الجديدة تضمّنت مفاجآت عدّة، علّق عليها الجمهور، وكان أبرزها استخدامه كلمة وصفها البعض بالجريئة، خلال كلمات الأغنية، حيث قال: "بداخلي طاقة تستوستيرون"، ولفتت أنظار البعض مندهشين من استخدام هذه الكلمة، والتي تشير إلى هرمون الذكورة عند الرجال.

كما كان لظهوره بداخل السيارة ومعه فتيات نصيب من التعليقات، ومازحه جمهوره وأشاروا إلى أنّهم يتمنون لو كانوا معه.

يُذكر أنّ الفنان المصري أعلن الأيام الماضية عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وتشاركه البطولة دينا الشربيني للمرة الأولى.

ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وكتب: "تمّ بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022، تأليف محمد فريد، للمخرج محمد ياسين. رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير، وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

  • شارك الخبر