hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالصور: الأمير ويليام وكيت ميدلتون في احتفالية خاصة تبث في عيد الميلاد

الخميس ٩ كانون الأول ٢٠٢١ - 08:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انضم ​الأمير ويليام​ وأفراد من العائلة المالكة إلى دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ التي استضافت ترانيم عيد الميلاد الخاص في كنيسة وستمنستر.
كانت كيت مدعومة من كونتيسة ويسيكس والأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي ومايك وزارا تيندال والأميرة يوجيني.
كما شوهدت عائلة الدوقة ، بما في ذلك والداها كارول ومايكل ميدلتون، وإخوتها، وهم يصلون إلى الدير.
واستضافت الدوقة خدمة ترانيم Together At Christmas وقادتها ، وبدعم من المؤسسة الملكية ، للإشادة بالعمل المذهل للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم من خلال جائحة كوفيد 19.
وشهد الحدث ترانيمًا غنتها جوقة وستمنستر آبي جنبًا إلى جنب مع ليونا لويس وإيلي غولدينغ - اللذان غنيا في حفل زفاف كامبريدج في عام 2011.
كما تضمنت الخدمة قراءات ألقاها دوق كامبريدج ، والطبيب البريطاني البارالمبي والمبتدئ كيم دايبل ، وكيت غارواي من غود مورنينغ بريطانيا.
وسيتمكن عشاق العائلة المالكة من مشاهدة حفل الكريسماس عندما يبثه تلفزيون ITV عشية عيد الميلاد في الساعة 7.30 مساءً.
وبدت الدوقة متألقة في الااحتفالية بفستان أحمر من كاثرين ووكر مع حذاء بكعب عالٍ من Gianvito Rossi.
كما تم إقراض الدوقة أقراط الملكة الأم المصنوعة من الياقوت والألماس ، والتي تمت استعارتها لأول مرة في عام 2015. وأعادت حقيبة صغيرة من طراز Miu Miu من جولتها الملكية في كندا في عام 2016.
وفي رسالة مؤثرة ، كتبت كيت كيف أظهر الوباء "أهمية مجرد التواجد معًا"، وتحدثت عن "مدى قوة الارتباط البشري بنا جميعًا" شارحة عن "التحديات التي لا حصر لها والتي لم يكن من الممكن تصورها سابقًا" لأزمة Covid-19، ووصفت "العزلة التي تؤلم القلب عن أعزائنا" في كتيب البرنامج عن خدمتها الخاصة.
وقالت الدوقة التي استضافت الحدث الاحتفالي: "لقد فقدنا أحباءنا ، ورأينا عمال الخطوط الأمامية يتعرضون لضغط لا يقاس ، وشهدنا عزلة مؤلمة عن أعزاءنا"، مضيفة :"إلى جانب ذلك ، رأينا كيف اجتمعت المجتمعات لدعم من هم في أمس الحاجة إليها، ومن خلال انفصالنا عن الآخرين ، تم تذكيرنا بمدى قوة الارتباط البشري بنا جميعًا".
وتابعت :"كم نحتاج إلى بعضنا البعض. وكيف أن المحبة والشعور بالانتماء لبعضنا البعض يمكن أن يوفر الراحة في الأوقات الصعبة. أهمية التواجد معًا ببساطة."
وكانت كونتيسة ويسيكس من بين أفراد العائلة المالكة الحاضرين. صوفي بدت أنيقة في بلوزة من الساتان الأخضر ، وبنطلون أبيض بخصر مرتفع ومعطف سروال قصير عنابي من فيكتوريا بيكهام.(ترجمة الفن)

  • شارك الخبر