hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالصورة: شقيق ديانا حداد يسرق الأنظار بوسامته

الأربعاء ٢ كانون الأول ٢٠٢٠ - 13:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية ديانا حداد برفقة شقيقها. ولفت الأخير الانظار بإطلالته حيث ركزت العديد من تعليقات المتابعين على وسامته.

وقارن الكثيرون بين شكله وشكل شقيقته وتفاوتت الآراء بشأن أوجه الشبه بينهما. ورأى بعض الناشطين أنهما يتشاركان الكثير من الملامح فيما أشار آخرون إلى العكس. وبعد البحث تبين أن الفنانة نشرت الصورة في وقت سابق على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وارفقتها بالتعليق: “القلب الحنون”.

ويشار إلى ان ديانا أثارت الاهتمام مؤخراً يفيديو نشرته على الحساب نفسه بعد تسجيله على “تيك توك” لمناسبة احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الصغرى بطريقة عفوية جداً. وعليه علقت: “اليوم عيد ميلاد روحي وحبيبة عمري آخر العنقود ميره مياري اللي بعيش معها أحلى أيام عمرها وطفولتها ربي يحفظكم يا ماما انتي واختك وشوفكم أسعد الناس ويعطيكي كل اللي بتتمنيه”.

ولاحظ الكثير من المتابعين أن الفتاة أصبحت شابة جميلة. ويذكر أن الفنانة اللبنانية أشارت في لقاء أجري معها على شاشة تلفزيون دبي مؤخراً إلى أنها غير مستعدة حالياً لوجود رجل في حياتها مع التأكيد على أنها لن تكرر تجربة الحياة الزوجية في المرحلة الراهنة حيث قالت: “بحب نفسي وهلق ما بدي حب، مش غلط، بس مالي مستعدة”.

  • شارك الخبر