hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

باريس هيلتون تتغزل بممثل بريطاني... هل دخلت بعلاقة جديدة؟

الجمعة ٢٢ آذار ٢٠١٩ - 08:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثار كل من باريس والممثل والكوميدي البريطاني "جاك وايتهول" الكثير من الشكوك بشأن علاقتهما التي بدأت تخرج إلى العلن، بعد تغزلهما ببعضهما البعض من خلال تعليقات شراها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلّقت باريس هيلتون (38 عامًا) على جاك (30 عامًا) وتغزلت بصوره، كما ذُكر أن جاك كان من بين ضيوف باريس في حفل عيد ميلادها الأخير، وأفادت بعض المصادر أنها ترى جاك رجلًا رائعًا.

وكشف مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جاك أمضى بعض الوقت مع باريس في حفل عيد ميلادها الباهظ في منزلها الفخم في بيفرلي هيلز. وبدأ الثنائي بالموعدة والخروج لقضاء الوقت سويًا لأن باريس تريد التعرف على جاك بشكل أفضل.

وذكر المصدر أيضًا أن جاك جذب انتباه باريس عندما قدم حفل "جوائز بريت" في شهر شباط، وأنه بعد فترة وجيزة، تابعته باريس على مواقع التواصل الإجتماعي ولفتت الأنظار بتركها تعليقات كثيرة على صوره وتغزلت فيه.

بالإضافة إلى ذلك، بادل جاك، باريس هيلتون بالعديد من التعليقات اللافتة، حيث تغزّل فيها معلقًا على إحدى الصور حيث تبدو باريس ترقص على عامود.

ويذكر أن جاك كان على علاقة مع الممثلة كيت بيكنسيل، قبل دخولها مؤخرًا في علاقة مع بيت ديفيدسون، خطيب أريانا غراندي السابق، ذلك ويُذكر أن باريس انفصلت عن خطيبها الممثل "كريس زيلكا" في شهر تشرين الثاني الماضي.

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

Hall and Oates in the sun brings out my unicorn tail. 🍆🦄 #HallandOates #unicorn

A post shared by Jack Whitehall (@jackwhitehall) on

  • شارك الخبر