hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

انطلاق موعد المسلسل الوثائقي للأمير هاري وميغان في كانون الاوّل

الأربعاء ٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن انطلاق عرض المسلسل الوثائقي لميغان ماركل والأمير هاري، حيث كشفت شركة نتفليكس الستار عن المسلسل الوثائقي في 8 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بالرغم من محاولات الأمير لتأجيل عرضه حتى عام 2023.

وقع الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل من قبل صفقة متعددة السنوات مع منصة نتفليكس في سبتمبر 2020، حيث كان مركز الإنتاج للزوجين ومقره كاليفورنيا، حيث ذكرت صحيفة New York Times، إن هذا المقر سوف يقوم بإنتاج مجموعة من الأفلام الوثائقية الحصرية، وأفلام روائية، وعروض نصية، وبرامج الأطفال للمنصة الشعبية.

حيث بدأ العمل بمسلسل وثائقي عن حياتهم، حيث كانت تتابعهم كاميرات التصوير، وهم يؤسسون حياتهم ولحظاتهم سوياً، بالرغم من أنه تم وضع قيود أثناء تواجدهم في جنازة الملكة إليزابيث الثانية، ومن المتوقع أن يظهر أطفال ميغان وهاري أرشي وليليبت في سلسلة الأفلام الوثائقية الجديدة عن حياتهما.

ويركز المسلسل أثناء عرض حلقاته على حياة عائلة الأمير هاري وميغان في الولايات المتحدة، ولكن بشكل محدود يعطي لمحات سريعة وبعيدة للطفلين، ومن خلال عرض اللقطات صور ومقاطع الفيديو التي لم تنشر من قبل عن حياة الثنائي.

وفي سياق أخر كشفت مصادر مقربة من الزوجين أن العائلة تتحدث إلى شركة تقنية لإطلاق أول "بيع أرض" عام في عالم الواقع الافتراضي metaverse، حيث يعتقد الكثير أنه مستقبل الإنترنت، وذلك بهدف إطلاق جيل جديد من المعجبين وبناء قاعدة جماهيرية في هذا العالم.

حيث قال أحد المقربين لصحيفة ميرور: "يعتقد كلٌ من ميغان وهاري أنهما سيكونان أكثر قدرة على نشر رسالتهما إذا كان لهما وجود في العالم الافتراضي وكذلك العالم الواقعي. لقد تحدثا إلى مجموعة متنوعة من الخبراء، ووجهة النظر هي أن هذه هي المرحلة التالية لنقل علامتهما التجارية إلى العالمية".

أما في العالم الواقعي، اتجهوا إلى تأسيس مؤسسات خيرية Archewell في عام 2020، في محادثات متقدمة مع Pax.World لإطلاق المرحلة التالية من أعمال علامتهما التجارية.

  • شارك الخبر