hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

اليكم ايرادات فيلم Bones and All بعد أسبوع من طرحه

الجمعة ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق فيلم Bones and All إيرادات وصلت إلى 6 ملايين و444 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرح الفيلم يوم 23 تشرين الاول الماضى بـ عدد من دور العرض حول العالم.

وأنقسمت إيرادات فيلم Bones and All بين 4 ملايين و344 ألف مليون بـ دور العرض الأمريكية، و 2 مليون و 100 ألف دولار بدور العرض حول العالم.
وكان قد حصد المخرج الإيطالي لوكا جوادانيينو جائزة أفضل مخرج بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن فيلمه Bones and All الذي نالت بطلته تايلور راسل جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وذلك فى حفل ختام الدورة 79.

قصة الفيلم تعود لرواية Bones and All للكاتبة كاميلا دي انجيليس، ويقوم بطولته الممثل الشاب تيموثي شالاميت، مع مجموعة من الأبطال، ويعرض العمل نوع من الرومانسية المندمج مع الرعب حيث يدور حول فتاة تسعى لإيجاد والدها و تخوض رحلة للعثور عليه حتى تستطيع أن تجد إجابة عن ما يشغلها و هو لماذا تسعى دائما لقتل من تحبهم، و يركز الفيلم على عرض قصة الحب التي تنشأ بين مارين التي تقوم بدورها الممثلة "راسل" وهى امرأة شابة تحاول العيش مع المجتمع وإلي الذي يقوم بدوره "تيموثي شالامي" وهو شاب متشرد،يبدأ الإثنان في رحلة معا لألاف الأميال التي تأخذهم عبر طرق مخيفة و ممرات مميته في أمريكا،و على الرغم من بذل قصارى جهدهم فإن كل الطرق تعيد لمارين ماضيها المرعب و هنا سيحدد إذا كان يمكن أن ينجو حبهم و سطوما يحدث معهم.

  • شارك الخبر