hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

“الهيبة 5” على الطريق...

السبت ٢٨ آب ٢٠٢١ - 08:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أربعون يومأً أو أكثر بقليل، هي المدة الزمنية التي تفصل صنّاع مسلسل “الهيبة 5” (ورشة كتابة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح إخوان”) عن الانتهاء من تصويره. فقد إنتقلت كاميرات المخرج سامر البرقاوي أخيراً إلى منطقة بسوس (قضاء عاليه) حيث تصور المشاهد الداخلية داخل منزل جبل (تيم حسن) تدور فيه غالبية الاحداث.

في هذا السياق، تلفت مصادر لـ”الأخبار” إلى أنّ القائمين على “الهيبة 5” يتسابقون مع الوقت حالياً للانتهاء من تصويره في شهر تشرين الاول المقبل، ليكون جاهزاً للعرض في فصل الخريف المقبل. على أن يكون العرض حصرياً على تطبيق “شاهد” المنضوي تحت شبكة mbc. ولم يعرف بعد عما إذا كانت قناة mtv اللبنانية ستبثه أيضاً كما حصل في السنوات السابقة.وتشير المصادر إلى أنّ الموسم الاخير من العمل يشهد انضمام النجم عبدالمنعم عمايري الى قائمة الابطال، الى جانب تيم حسن، وعبده شاهين ومنى واصف، وايميه صياح. كما يشهد الموسم الجديد خروج النجم اويس مخللاتي من المشروع بعد خلاف مع القائمين على المسلسل.

وكان النجم تيم حسن قد نشر صوراً من كواليس العمل وهو يرتدي كمامة كتب عليها “الهيبة”، في اشارة الى أنّ صناع العمل يلتزمون بجميع الاجراءات الصحية منعاً لانتشار فيروس كورونا.

  • شارك الخبر