hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي إلى الجنايات وتؤكد استمرار التحقيق

الإثنين ٥ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ردت النيابة العامة المصرية على الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة والتي تخص الفنانة منة شلبي بشأن إحالتها لمحكمة الجنايات على إثر قضية حيازة المخدرات.

ونفت النيابة العامة تلك الأخبار وأكدت أن القضية لازالت قيد التحقيق، وخلال البيان الذي نشرته النيابة العامة أهابت بالمؤسسات الصحافية والإعلامية الألتزام بما يصدر من أدارة مكتب النائب العام فقط، وذلك بشأن قضايا الرأي العام والتي يجرى التحقيق من خلالها لأنها المصدر الوحيد للمعلومات الحقيقة وحذرت من الإلتفات للشائعات والأخبار الكاذبة.

حقيقة ترحيل منة شلبي للجنايات
وألقي القبض على منة شلبي أثناء عودتها من مدينة نيويورك وحينما وصلت مطار القاهرة أكتشف الأمن وجود ما يقرب 12 كيسا من مخدر الماريجوانا داخل الحقائب التي تخص متعلقاتها الشخصية، وتبينت الأكياس المخدرة بعد وضع الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة وظهرت كثافات عضوية بداخل أحد الحقائب، وبعد العثور على الأكياس تم إبلاغ السلطات.

وأرسلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بيان للنيابة العامة وجاء فيه أن الحيازة كانت بهدف التعاطي، وبعدها باشرت النيابة العامة التحقيقات اللازمة مع الممثلة منة شلبي واستجوابها بما هو منسوب إليها من حيازة المخدرات، لكنها أنكرت تعاطيها لتلك المواد.

وقررت النيابة العامة بعد إستجواب منة شلبي إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 50 ألف جنية وتم إرسال الحيازة الخاصة بها للطب الشرعي لمعرفة طبيعتها والمواد التي احتوت عليها.

النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي إلى الجنايات وتؤكد استمرار التحقيق

  • شارك الخبر