hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

البرامج الرمضانية تشعل الخلافات بين النجوم

الثلاثاء ٢٨ آذار ٢٠٢٣ - 22:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اشتعلت الخلافات مجدداً، بين نجوم الفن في مصر، وذلك بعد تبادل تصريحات لهم، أدلوا بها لصالح البرامج الرمضانية منها "حبر سري"، "العرافة"، و"VIP".

أبرز هؤلاء الفنانين الذين أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتهم الفنانة رانيا يوسف، التي حلّت ضيفة بأولى حلقات برنامج "حبر سري"، حيث هاجمت في حديثها الفنانة نادية الجندي، وقالت إنها ليست مقياساً للنجومية والنجاح الفني.

كما هاجمت الإعلامي نزار الفارس، وقالت إنه وراء أزمة تصريحاتها التي أدلت بها في برنامجه التلفزيوني، وتسببت في غضب الجماهير منها، حيث تعمد ذلك من أجل أن يحقق شهرة في مصر، ويتصدر الترند.

مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جدّد خلافه مع المطربة شذى، التي كانت قد سخرت من صوته وقالت عنه إنه "مستفز"، ووجهت مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة، سؤالاً عنها، فأنكر معرفته بها وقال إنه لم يسمع عنها من قبل.

هذا الأمر استفز شذى، ودوّنت منشوراً لها عبر "فايسبوك"، للرد عليه ووصفته من خلاله بأنه جاهل، وأنه أساء إلى سمعة المطربين في مصر بسبب صوته ومحتوى كلمات الأغنيات التي يقدمها، كما سخرت من "الجاكيت" الذي ظهر به في البرنامج وقالت: "الجاكيت حريمي".

الفنانة مي عمر، حلت ضيفة أيضاً ببرنامج "حبر سري"، وقالت خلاله، إنه لا يمكنها العمل مع الفنانة غادة عبدالرازق، وإذا عرضت عليها مشاركتها في عمل فني، لن تقبل به، وذلك بسبب خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، حيث تراشق هو وغادة، الألفاظ بسبب خلافات فنية بينهما.

وأخيراً، الفنان تامر عبدالمنعم، الذي حل ضيف ببرنامج "VIP"، حيث هاجم المخرج خالد يوسف، وقال إنه لن يقبل بعمل ابنته معه في أي عمل فني، وأرجع سبب ذلك لكونه شهيراً بحبه للنساء، وقال نصاً: "خالد يوسف معروف عنه إنه بتاع ستات ولا يمكن أقبل بنتي تشتغل معاه".

  • شارك الخبر