hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

البداية مع أغنية "دوا ليبا".. أكثر من 10 نجوم يشاركون في ألبوم فيلم Barbie

الأحد ٢٨ أيار ٢٠٢٣ - 08:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاجأ حساب فيلم “Barbie” الرسمي على انستغرام جمهوره، بالإعلان عن تفاصيل جديدة ومشوقة حول ألبومه الغنائي، تحت اسم “Barbie The Album”، إذ سيضم أكثر من 10 نجوم.

ونشر الحساب الرسمي للعمل لقطةً من الفيلم، ظهرت فيها نجمة العمل الرئيسية، الممثلة الأسترالية مارغو روبي، بشخصية “باربي”، مرتديةً غطاء رأس ملوناً، ونظارة شمسية وردية زاهية.

وكانت روبي تقرأ في صحيفة “أخبار باربي” المطبوعة باللون الوردي. وكتب على الجانب المواجه من الصحيفة، أسماء الفنانين المشاركين في الألبوم، على اعتبار أنه الخبر الرئيسي في الجريدة.

وكشف المنشور أنه على رأس النجوم المشاركين في الألبوم النجمة دوا ليبا، والمشاركة في الفيلم أيضاً، بالإضافة إلى المغنية الكولومبية كارول جي وتشارلي إكس.

وتشارك النجمة نيكي ميناغ في الألبوم، ما أحدث تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور، خصوصاً أن اسمها مرتبط بشخصية “باربي”، وهي اختارت هذا اللقب لنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق وأصدرت أغاني عدة متعلقة بـ”باربي”، أشهرها أغنية “Barbie Dreams”.

وتبين من المنشور أن كلاً من المغنين خالد، ليزو وكالي أوتشيس ومغنية الراب “آيس سبايس” وغايل ودومينيك فيك والفرقة الغنائية “هايم”، والمغنية أفا ماكس وبينك بانثيرس وفرقة “تام إمبالا” والمغني ذا كيد لاروي، جميعهم من المشاركين في الألبوم.

وصف بعض رواد منصات االتواصل، الألبوم بـ”ألبوم العام” بسبب عدد نجوم الغناء الموجودين في القائمة. ومن المقرر طرحه بالتزامن مع عرض الفيلم، في 21 تموز (يوليو) المقبل. وهو من إنتاج شركة “أتلانتيك”، والمنتج الموسيقي التنفيذي مارك رونسون.

ولم تقتصر المفاجأة على هذا الخبر، إذ أعلنت ليبا أمس، عن طرح أغنيتها الجديدة في فيلم “Barbie”، بعنوان “Dance the Night”.

وهي أولى الأعمال الغنائية في العمل. ونشرت المغنية مقطعاً من فيديو كليب الأغنية على حساباتها في مواقع التواصل، معلنةً أنه بأمكان الجميع الاستماع إليها في يوتيوب.

والأغنية من كتابة ليبا وكارولين أيلين، ومنتجاها أندرو وايت ومارك رونسون. وساهم “بيكارد براذرز” في الإنتاج أيضاً. وهي من إصدار شركة “Atlantic” و”Warner Records”.

  • شارك الخبر