hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

الأمير هاري يربك القصر الملكي ويكشف سر رفض العائلة لميغان ماركل

الجمعة ٩ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فجر الأمير هاري مفاجآت كثيرة في الحلقة الأولى من المسلسل الذي يعرض على شبكة نتفليكس بعنوان مذكرات هاري، حيث كشف عن سر رفض العائلة لميغان ماركل كما كشف عن الكثير من الأزمات التي واجهتها زوجته مع الأسرة المالكة.

وقال الأمير هاري في الوثائقي الذي يحكي مذكراته أن عائلته رفضت زواجه من ميغان ماركل بعد أن علموا أنها ممثلة، كما شن الأمير البريطاني انتقادات لاذعة على الصحافة البريطانية. وقال الأمير هاري في الفيلم الوثائق الذي أحدث ضجة بمجرد عرض أولى حلقاته: من واجبي فضح الاستغلال والرشوة". وقارن هاري زوجته بوالدته الراحلة الأميرة ديانا قائلاً إن الصحافة تهاجمها مثلما كانت تفعل تماماً مع والدته.

ويبدو أن مسلسل الأمير هاري وميغان لن تتوقف مفاجآته فمنذ أن أعلنت شركة نيتفلكيس على الحساب الخاص بها على موقع التغريدات "تويتر"، المقطع الترويجي، ظهرت فيه مجموعة من اللقطات المختلفة للزوجين خلال مراحل مختلفة من حياتهما، حيث تتضمن بعض اللقطات تعليقاً من الأمير هاري وهو يقول: "كان عليّ أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي، لا أحد يعرف ما يحدث خلف الأبواب".

وتضمن المقطع الترويجي كلمات لميغان ماركل تقول فيها: "عندما تكون المخاطر عالية، أليس من المنطقي سماع قصتنا منا؟"، وظهرت أيضاً صورة لميغان وهي تجلس على الأريكة وتبكي، وصورة أخرى للأمير ويليام وكيت وهي تظهر عابسة الوجه، وذلك خلال حضورهم حفل يوم الكومنولث البريطاني لعام 2019.

  • شارك الخبر