hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

إليسا تكشف عن قصة حب عاشتها: تركني فجأة وسافر فتدمرت نفسياً

الجمعة ٥ آذار ٢٠٢١ - 20:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قررت ملكة الإحساس إليسا أن تكشف عن صندوق أسرارها وأسرار مشوارها الغنائي الذي بدأته قبل عشرين عاماً، ولكل أغنية صندوق من الأسرار كشفت عنه إليسا في حلقتها الجديدة من "هيدي أنا " عبر بودكاست أنغامي الذي بدأته قبل فترة.

قصة غنية
في البداية، كشفت إليسا عن حبها لكشف كواليس الأغنيات التي أحبها الجمهور، وأن لكل أغنية تختارها أسراراً لم يعرفها الجمهور؛ فمنها أغنيات كانت تعيش تجربتها بنفسها عندما غنّتها، فيما نفت اختيارها أغنياتها على أساس معاناتها النفسية، بل إن الفطرة هي التي تتحكّم باختياراتها.

وكشفت إليسا أنها في بداية مشوارها عرض عليها جان صليبا أغنية خليجية باللهجة البيضاء وكانت تحمل عنوان "إسمع خطوة رجل قادم"، واعتذرت عنها لأنها لا تشبهها، حتى استمعت لأغنية "بدي دوب" وشعرت أنها تشبهها كثيراً وقدمتها لأول مرة في ألبومها الأول.

وفاة والدها
وكشفت أنها كانت تُسمع أغنياتها لأمها دائماً واختارت أغنية سلملي عليه وأغنية شاغلني وشاغل بالي لأنها أحبتها كثيراً، أما أغنية " لا تروح" فهي لا يمكن أن تسمعها أبداً رغم حبها لها، لأنه وقت تسجيلها تلقّت خبر وفاة والدها.

ورأت أغنية "زكريا" التي وجهتها لوالدها هي أهم الأغنيات بالنسبة إليها والتي كتبها محمد رحيم، وللمرة الأولى كشفت أن اسم ياسمينا هو الاسم الذي تحب أن تطلقه على ابنتها.

كذلك ذكرت أنها أحبّت أغنية "حبيبي ولا على باله" لعمرو دياب كثيراً، وقررت أن تقدم أغنية مثلها تماماً فقدمت أغنية "عيشالك" نقلتها نقلة فنية قوية.

وكشفت أن أغنية "فاكر يا حبيبي" جاءت بعد قصة حب مع شاب جاء لمقابلتها في مصر حين كانت تمرّ بمشكلة، ومن ثم تركها فجأة وسافر فتدمرّت نفسياً، وبعدها قابلت محمد رحيم وأسمعها هذه الأغنية التي وصفت حالتها بالتفصيل، فبكت كثيراَ وقررت تقديمها وأصبحت من أقرب الأغنيات لقلبها.

"نواعم"

 

  • شارك الخبر