hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

إطلالة جديدة لـ دنيا بطمة تعرضها للانتقاد.. ما علاقة ابنتها؟

الإثنين ٢٠ آذار ٢٠٢٣ - 08:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشرت المطربة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، تدوينة عبر حسابها على “إنستغرام”، أرفقتها بعدد من الصور لابنتها وهي تتسلم ميدالية بعد مشاركتها في مسابقة للسباحة.

إلى جانب الصور، حرصت دنيا بطمة على نشر مقطع فيديو، كما أرفقت كل ذلك بتعليق خفيف اختارت له اللغة الإنكليزية، وقالت فيه “ستكونين دائمًا الأولى إن شاء الله فخورة جدًا بك يا طفلتي”.

كالعادة تجاوزت تدوينتها 116 ألف مشاهد من الذين تفاعلوا معها بالتأشير عليها بالإعجاب، كما كانت محط تعليقات بعضها لم يكن لطيفا أبدا.

ويظهر أول تعليق كتبه مدون قال فيه: “علميها أصول الدين أما السباحة والرقص والغناء والله لن يفيدها شيء اتق الله فيها ربيها على الإسلام وأصول الدين من فضلك لا تقحميها في مجال كله عفَن”، وأشار إلى أنها “نصيحة”.

إلى جوار ذلك علّقت مدونة على منشور بطمة بكلام غير لبق مطلقا، حين خاطبت الفنانة بقولها “تبارك على البنوتة الصورة الأولى ما محلها من الإعراب كلنا عندنا مؤخرة وساترينها”، في إشارة إلى الصورة الأولى التي تظهر فيها دنيا بجوار ابنتها، وحرصت على إظهار أسفل ظهرها في المشهد.

والملاحظة نفسها، أثارتها مدونة ثالثة، عندما كتبت في تعليقها “ما شاء الله على غزولة ربي يحفظها لك ويبعد عليها كل شر يا رب”، واستطردت بالقول “غير انت داك الوقفة وبوزيسيون ديال تصويرة خسك تعدي فيه نظر”.

وحصلت وقفة دنيا بطمة في الصورة على نصيب الأسد من التعليقات إضافة إلى التهاني بفوز ابنتها، وكان تعليق آخر فيه الكثير من الغمز، حين قال صاحبه ما معناه، أنه عندما “طلب طليقها صورة ابنته تعمدت هي تلك الوقفة لكي تستفزه”.

  • شارك الخبر