hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أول مسلسل بعد كورونا

السبت ١١ تموز ٢٠٢٠ - 18:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد نفي المنتج الأردني إياد الخزوز التحضير لمسلسل جديد يحمل عنوان "وقف التصوير"، يبدو أن عجلة المسلسل عادت من جديد وجرى الاتفاق بين المنتج الأردني المقيم في أبو ظبي وبين الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان.

وعُلم أن الخزوز، بعدما علم بتوقّف التصوير في مسلسلات كانت تُصوَّر لمصلحة شركته في لبنان في آذار الماضي، استوحى أن يبني على الخبر قصة مسلسل قصير، ومن خلاله يضيء على كيفية توقف أو تجمد العالم لأسابيع قليلة بعد اجتياح فيروس كورونا. وعلمنا أيضاً أن الممثلة كارين رزق الله ستكون حاضرة ضمن فريق أبطال هذا العمل، وتؤدي للمرة الأولى بطولة مسلسل قصير لمصلحة إحدى المنصّات الالكترونية بعد دخولها قبل سنوات عالم الدراما التلفزيونية الرمضانية، ونجاحها وتعاونها في الموسم الماضي مع الكاتبة كلوديا مرشليان في مسلسل "بردانة أنا" الذي طرح فكرة تعنيف النساء في لبنان من وجهة نظر قضايا حقيقية.

علمنا أيضاً أن تصوير "وقف التصوير" سيكون في بيروت هذه المرة بعد أن كان المشروع مبنيّاً على التصوير في دمشق، وطُرح اسم المخرج فيليب أسمر للحلقات العشر المنوي تصويرها، لكن أسمر لم يعطِ موافقته، فيما يتردد عن مشاركة ممثلين من سوريا في هذا المشروع المفترض أن يُبصر النور منتصف الخريف المقبل على المنصات البديلة للعرض.

  • شارك الخبر