hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أنباء عن اعتزال أمل العوضي بعد إغلاق حسابها بإنستغرام

السبت ٤ شباط ٢٠٢٣ - 08:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير أنباء عن اعتزال الممثلة الكويتية أمل العوضي، خاصة بعد أن أقدمت على إغلاق حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وسط تردد أنباء عن ابتعادها خلال الفترة الحالية عن السوشيال ميديا تمهيداً لاعتزالها العمل الفني والإعلامي نهائيا.

واعتبر البعض أن إغلاق أمل العوضي حسابها يعد مؤشراً على اعتزالها وسط الأنباء الأخرى عن زواجها من شخصية معروفة جعلها تقدم على الاعتزال.

ولم تعلق أمل العوضي على تلك الأنباء أو تكشف سبب إغلاقها حسابها الشخصي على إنستغرام وهل ستبتعد فترة أم أن الأمر يعود إلى اعتزالها بالفعل.

وكانت أمل العوضي قد نشرت قبل إغلاقها حسابها الرسمي رسالة من خلال تطبيق سناب شات مؤكدة فيها أن الحياة السعيدة لا تشترط المال والشو.

وكتبت أمل العوضي: "الحياة عمرها ما كانت مال وشو .. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان والحنان والمستقبل - أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغابته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك".

واختتمت أمل العوضي: "بس اللي يعور البي ينكر كل هالسنين ويعورك ... أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرا وما يحترمني .. براا مافي مجال لو دقيقة .. اختاروا صح .. الحب الحقيقي حب الأبناء".

وكانت أمل العوضي قبل 4 سنوات فاجأت الجمهور بتغير ملامحها جراء الخضوع لعملية تجميل كشفت عن تفاصيلها من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

وظهرت خلال الفيديو وهي داخل إحدى العيادات التجميلية، وقالت: إنها تجري عملية تطويل لأنفها من خلال حقن البوتوكس حيث أعربت عن استيائها وكرهها من الأنوف الصغيرة .

يذكر أن أمل العوضي بدأت مسيرتها كمذيعة وبعد النجاح في مجال تقديم البرامج قررت الاتجاه إلى التمثيل، من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً بداية من عام 2006 بالمشاركة في مسلسل صاحبة الامتياز.

وفي فترة من حياتها، قررت أمل العوضي اعتزال التمثيل والابتعاد عن الكاميرا، وكان ذلك من أجل الاهتمام بأسرتها وحياتها الشخصية، إلا أنها استمرت في نشاطها والتفاعل على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

  • شارك الخبر