hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

"أماني ونور... قصّة قدر!" إصدار جديد لريتا الخوند عن دار نلسن

الجمعة ٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 12:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إنّه الحبّ القدريّ الكبير، ذلك الّذي يترُك العاشقَ عالِقًا بين الأرض وَالسّماء... بين الحبّ وَالقدَر عاجزًا عن انتشال روحه وَقلبه يتأرجح مِن أقصى قلبه إلى أقصى قدَره !!!
لا شيء يجعل الإنسان يحسّ أنّه يسبح في السّماء ولا شيء يجعله يعتقد أنّه يطير فوق المروج الخضراء إلّا الحبّ ... ذلك هو الحبّ القدريّ الكبير الّذي جعل ((نُور)) يرى الكون ملوَّنًا مثل قوس قزح والحياة أجمل من أن تصفها الكلمات ... تُرى ماذا عن ((أماني))، هل سوف يُداهمها القدَر وَمــــــاذا سيفعل بها الحـبّ؟؟؟ الإجابات كلّها في سرديّة من 377 صفحة، كتَبت فيها ريتا الخوند عن الحبّ وعن الحياة والوجدان والقيم والمبادئ والإنسانيّة الحقّة.
رواية هي عالم ملوّن بالحبّ والجمال بالرّغم من الغيوم السّوداء الجاسمة فوق صدور النّاس والوطن، كي يتذكّر الجميع أن الحبّ ما زال الحقيقة الواحدة الوحيدة وكلّ ما عدا الحبّ هو زائف، ذاهب وَزائل!!!
إنّها رواية عاطفيّة، تكتب الحبّ بِأبهى وَأرقى حبر وَحرف بِهدف إحياء ما بات في طيّ النّسيان من مشاعر بهيّة وأحلام ورديّة وَقيم سامية في زمن كورونا وَالخيبات والأزمات ...
إنّها ثنائيّة تتقاذفها رياح الرّغبة الجنونية في الحبّ وَالعشق المشتعل الناري، وَلهيب الأشواق وَالشّغف الّذي لا ينطفئ وَلا يستكين!!!
وَريتا الخوند أميرة الياسَمين هي أيضًا في قِصّة القَدَر هذه أميرة الإحساس الّتي تتحكّم في خيوط روايتها بِمهنية عالية، فَتنوِّع المواقف وَتصنَع الأحداث بِحرفيّة متمكّنة، وَبأسلوب راقٍ وَلغة فيّاضة تنثر عبق السّحر، وَمغناطيس الانجذاب المضمّخ بالصّور البهيّة!!!

"أماني وَنُور...قصّة قَدَر!!!"، متوفّرة في جميع فروع مكتبة أنطوان وفي مكتبة بيسان في الحمرا .

للطّلب من خارج وداخل لبنان على نيل وفرات أونلاين :
https://www.neelwafurat.com/itempage.aspx?id=lbb373011-369509&search=books
وموقع أنطوان أونلاين
http://shorturl.at/byLPT

  • شارك الخبر