hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أحلام ومشروع غنائي مفاجئ في 2022

الجمعة ١٧ كانون الأول ٢٠٢١ - 10:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أيام قليلة تفصل بين الملكة أحلام وبين جمهورها في السعودية، إذ تقابلهم على خشبة مسرح الرياض في 23 كانون الأول لتحيي حفلها الغنائي الجديد ضمن موسم الرياض قبل نهاية العام.

وأشارت المعلومات الى أن “هناك مشروعاً غنائياً بصدد التحضير له خلال الفترة المقبلة يجمع كلاً من الملكة أحلام ونوال الكويتية، والمعروف الصداقة القوية التي تجمع النجمتين حتى إن كثيراً من الشعراء يتنافسون لتقديم الفكرة المناسبة لجمعهما في عمل غنائي واحد خلال عام 2022 خاصة بعد ترحيب الاثنتين بالفكرة”.

ويبدو أن أحلام لها مكانة خاصة لدى جمهورها في السعودية، إذ إن الحفل المنتظر بعد أيام رفع لافتة كامل العدد بعد طرح التذاكر عبر المواقع الرسمية للحفل بساعة واحدة.

وحققت أحلام نجاحاً واسعاً بأحدث أعمالها الغنائية “لا يا روح الليل” حيث تخطت 13 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، وكانت خديجة معاذ شاركتها بالغناء، وهي من إخراج حسن غدار.

على صعيد آخر، بدت أحلام بلوك مختلف في آخر حفلاتها الغنائية إذ فقدت الكثير من وزنها وهو ما جعل البعض يردد أنها لجأت لعملية جراحية لتبدو بهذه النحافة، الأمر الذي نفته مصادر خاصة، معتبرة أن أحلام تلتزم بنظام رياضي قاسٍ يومياً، بالإضافة إلى حمية غذائية خاصة تجعلها تحافظ على وزنها.

  • شارك الخبر