hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

آن هاثاواي تشارك تفاصيل وضع ماكياج الساحرة قبل عرض فيلمها غداً

الخميس ٢٢ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حقق مقطع فيديو جديد نشرته النجمة الأميركية ​آن هاثاواي​ من تحضيرات شخصيتها في فيلمها الجديد The Witches أكثر من 8 ملايين مشاهدة.
وكشفت آن في المقطع الذي نشرته أمس في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي طريقة وضع ماكياج الساحرة لها من قبل الفريق المتخصص بذلك وكم هو مضنٍ ومزعج وتضطر لتحمل كل التفاصيل الصعبة من أجل أن تخرج لجمهورها بالمظهر المناسب للشخصية.
وكان صنّاع الفيلم أطلقوا الإعلان الدعائي له ويبدو من خلاله مغامرة مخيفة ومثيرة، حيث أظهر صبيًا صغيرًا يُدعى لوك (جاهزير كاديم برونو) وجدته (أوكتافيا سبنسر) ينطلقان للإقامة في فندق كبير، فيما استولت عليه عصابة من السحرة تهدف إلى تحويل جميع أطفال العالم إلى فئران.
واستناداً إلى رواية كاتب قصص الاطفال الشهير Roald Dahl والتي تحمل نفس الاسم، التي طرحت عام 1973 تدور قصة الفيلم في إطار كوميديا ومغامرات عائلي حول فتى يبلغ من العمر 7 أعوام وله علاقة بالسحر الحقيقي، وكانت قد قدمت شركة وارنر براذرز فيلما مقتبسا عن الرواية من قبل في عام 1990، ولعبت أنجيليكا هيوستن إحدى الشخصيات الرئيسية.
وسيطرح الفيلم غدا الخميس في 22 أكتوبر/تشرين الأول وذلك رغم تأجيل طرح العديد من الأفلام بسبب استمرار غلق عدد كبير من دور السينما للوقاية من انتشار وباء كورونا.

View this post on Instagram

Everyone: It’s magic! Me: #TheWitchesMovie

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on

  • شارك الخبر