hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

"يمكنك الغناء طوال الليلة.." نيمار يثير جدلا بتعليقه على خسارة بايرن ميونيخ!

الأربعاء ١٤ نيسان ٢٠٢١ - 23:17

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هاجم ساخرا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد المواجهة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤال أحد الصحفيين حول استحواذ بايرن ميونيخ الكبير والذي تكلل بهدف واحد فقط لم يكن كافيا لمواصلة الفريق البافاري مشواره في البطولة، قال نيمار ساخرا: "استحواذ بايرن؟ يمكنك الغناء طوال الليلة ويأتي أحدهم ليأخذ زوجتك".

الفريق الألماني كان صاحب الاستحواذ الأكبر خلال لقاء الأمس، حيث بلغ 56% مقابل 44% للفريق الفرنسي، وهو ما جعل نيمار يسخر من هذا الأمر.

باريس خسر بهدف دون رد على أرضه بملعب حديقة الأمراء، في العاصمة باريس، ولكنه صعد إلى نصف النهائي بسبب فوزه في الذهاب بنتيجة 3/2 في أرض بايرن، وسجل المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ هدف الفوز اليتيم للفريق الألماني، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وسيكون باريس سان جيرمان، في المربع الذهبي لدوري الأبطال، بانتظار المتأهل من المواجهة التي تجمع فريقي بوروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، اللذين سيلتقيان في مباراة الإياب اليوم الأربعاء، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

يذكرا أن لقاء الذهاب انتهى بفوز مانشستر سيتي على ضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، الذي جمعهما يوم الثلاثاء 6 نيسان الجاري، على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر.

  • شارك الخبر