hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

وفد من الاتحاد العربي للتطوع في البحرين زار كلاس

الأربعاء ٢٩ حزيران ٢٠٢٢ - 15:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس وفدا من الاتحاد العربي للتطوع في مملكة البحرين برئاسة شربل قبلان،ف ي حضور المدير العام للوزارة زيد الخيامي، كارينا النقاش من جمعية المقاصد الاسلامية ، امال المصري من دار الايتام الاسلامية والدكتورة حنان الشعار.

 

ووفق بيان الاتحاد، هنأ قبلان الوزير كلاس على قرار وزراء الشباب والرياضة العرب اختيار بيروت عاصمة للشباب العربي 2022، املا ان" تستعيد بيروت دورها الريادي على الصعد كافة".

كما شرح" دور الاتحاد العربي للتطوع والجمعيات المنضوية فيه، بالاضافة الى النشاطات والمبادرات التي يحييها في 22 دولة عربية، واطلعه على الجوائز التي يرعاها الاتحاد لتشجيع المتطوعين ابرزها جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي الخليفة وقلادة الامير محمد بن فهد العالمية ".

 

ونقل قبلان الى الوزير كلاس تحيات رئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بو هزاع، املا "التعاون الوثيق بين الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة اللبنانية خدمة للقضايا التطوعية العربية المشتركة ".

 

بدوره، شكرالوزير كلاس للوفد حضوره وللتعاون بين الوزارة والاتحاد، كما رحب برئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بو هزاع في لبنان .

  • شارك الخبر