hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

مباراتان السبت في كأس ديفيس بين لبنان والبرازيل في الكسليك

الجمعة ١٧ أيلول ٢٠٢١ - 19:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تنطلق ظهر غد السبت مباريات لبنان والبرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس للتنس، التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك على مدى يومين.

ويقام الافتتاح الذي يتخلله كلمة لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، بحضور الفاعليات الرياضية والديبلوماسية والعسكرية ورؤساء واعضاء اتحادات والنوادي رياضية وعائلة التنس وعشاق الرياضة عامة والكرة الصفراء خاصة ورجال الصحافة والاعلام .

وجرت ظهر اليوم عملية سحب قرعة المباريات في مقر النادي المضيف بحضور فيصل والأمين العام ريمون كتورة والمندوب الاسباني المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس غونزالو سيرنودا والحكم العام أشرف حمودة ومدرب الفريق اللبناني فادي يوسف ولاعبي الفريق ومدرب الفريق البرازيلي خايمي اوليفييرا ولاعبي الفريق ورجال صحافة واعلام.

وتقام السبت مباراتان في فئة الفردي: بنجامن حسن (المصنف 1 في الفريق اللبناني)- أورلاندو لوز(المصنف رقم 2 في الفريق البرازيلي). تليها المباراة الثانية بين هادي حبيب (المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) وفيليبي ألفيس (المصنف رقم 1 في الفريق البرازيلي).

وتقام الاحد ثلاث مباريات: الساعة العاشرة صباحا في فئة الزوجي:هادي حبيب وحسن ابراهيم (لبنان)- رافاييل ماتوس مرسيللو ديموليني (البرازيل). تليها مباراة الفردي بين بنجامن حسن والبرازيلي فيليبي ألفيس.

اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع بين هادي حبيب وأورلاندو لوز.

  • شارك الخبر