hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ليبي: لاعبان في إيطاليا قادران على صناعة الفارق باليورو

الجمعة ١١ حزيران ٢٠٢١ - 17:27

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يعتقد مارشيلو ليبي، المدرب الإيطالي المخضرم والفائز بلقب كأس العالم 2006 مع إيطاليا، أن هناك اثنين من لاعبي منتخب بلاده قادران على قيادة الأزوري للفوز بلقب اليورو في النسخة الحالية.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره تركيا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأولمبيكو بروما، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال ليبي في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "أرى أن إيطاليا تتمتع باحترام الذات والجودة للوصول لنتيجة رائعة، إنها مجموعة طموحة ولديها قاعدة صلبة".

وأضاف "لكن الأمر لن يكون مثلما كان في عام 2006، عندما لعبنا المزيد من المباريات قبل بداية البطولة".

وتابع "مع ذلك، فإن الحقيقة هي أنه في كل مرة نلعب فيها في بطولة كبيرة، فإيطاليا تلعب دائمًا للفوز، إذا كنا محظوظين بما فيه الكفاية وكان جميع اللاعبين في حالة جيدة، فكل شيء ممكن".

وأردف: "أرى أن هناك اثنين من اللاعبين حاسمان، الأول هو نيكولو باريلا لأنه يفعل ما يفعله كبار اللاعبين في مركزه، يهاجم ويدافع ولديه الثقة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، إنه نموذج للاعب خط الوسط الدولي الرائع".

وزاد "اللاعب الآخر هو شيرو إيموبيلي، أنا أثق به وأعتقد أن اللحظة المناسبة قد حانت لجني ثمار عمله الشاق".

وأتم "مانشيني فعل الكثير في الفترة الماضية، لقد عزز من احترام الفريق لذاته، وإيطاليا تلعب كرة قدم هجومية والمدرب يعرف كيف يفوز"

  • شارك الخبر