hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

لبنان ضد الهند ظهر الغد في البحرين في تصفيات بطولة آسيا لكرة السلة

الخميس ٢٦ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 15:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يلتقي منتخبا لبنان والهند للرجال في كرة السلة الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد الجمعة 27 تشرين الثاني بتوقيت بيروت في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن "النافذة الثانية" لتصفيات كأس آسيا للرجال التي ستقام نهائياتها السنة المقبلة.

وانهى المنتخب اللبناني تحضيراته الفنية والبدنية التي انطلقت في 4 تشرين الثاني الجاري تحت اشراف المدرب الوطني جو مجاعص ومساعده جاد الحاج. وبات اللاعبون في جهوزية تامة.

ومنذ وصولهم الى البحرين الاثنين الماضي، انخرط اللاعبون في معسكر تدريبي مكثف استعدادا للمباراتين امام الهند الجمعة وامام العراق الأحد.

ويسعى منتخب الأرز متصدر المجموعة الرابعة الى مواصلة انتصاراته والعودة الى لبنان فائزا بالمباراتين ضد المنتخبين الآسيويين متذيلي ترتيب المجموعة الرابعة.

ويضم منتخب لبنان مزيجا من لاعبي الخبرة واللاعبين الواعدين والمطعمين بلاعبين يلعبون في الخارج، في تشكيلة متوازنة قادرة على الفوز بالمباراتين المقبلتين.

وتتألف التشكيلة اللبنانية من اللاعبين: ايلي رستم، وائل عرقجي، علي حيدر، كريم زينون، سيرجيو درويش، علي منصور، علي مزهر، كريم عز الدين، عزيز عبد المسيح، جورج بيروتي، نديم سعيد وأتير ماجوك.

ويستمر نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة اكرم الحلبي على تواصل على مدار الساعة مع رئيس البعثة عضو الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني الذي يطلعه على أجواء التحضيرات.

وطلب الحلبي من بستاني نقل تحياته الى الجهازين الاداري والطبي واللاعبين ومتمنيا للمنتخب التوفيق في مباراتي الجمعة والأحد.

  • شارك الخبر