hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كومان عن شكاوى الريال: لمسات اليد غير واضحة دائمًا

الإثنين ١٠ أيار ٢٠٢١ - 17:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تفادى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، الحديث كثيرا عن الجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة ريال مدريد وإشبيلية، أمس الأحد، وذلك قبل مواجهة فريقه مع ليفانتي، غدًا الثلاثاء، لحساب الجولة الـ36 من الليجا.

وعن الصراع على اللقب، قال كومان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الليجا حاليًا في وضع مشتعل بسبب العديد من الأشياء، مثل الإصابات والمنافسة".

ضياع الليجا؟

وأضاف: "هناك صعوبات لدينا، ولدى الفرق الأخرى أيضًا، ويتبقى عدد قليل من المباريات، ونحن قريبون جدًا من اللقب".

وأردف: "ضياع الليجا؟ لا، ما زلنا في المنافسة، وبالتأكيد الأمر مختلف، لأن أتلتيكو مدريد أعلى بنقطتين.. لكن لا يجب أن نفكر في الآخرين، بل في أنفسنا فقط".

وتابع: "المباراة ضد أتلتيكو مدريد كانت عبارة عن شوطين مختلفين، ففي الشوط الأول لم نكن على ما يرام، وكان من الصعب علينا صناعة الفرص.. أما في الشوط الثاني فكنا أفضل، وكانت لدينا خيارات للتسجيل، والمباراة كانت شديدة التنافسية".

وواصل كومان: "لقد واجهنا فريقا أكثر خبرة، حيث لعبنا في وجود لاعبين في خط الوسط بعمر 18 عاما، ومدافعين يبلغان من العمر 20 عاما.. نحن فزنا بلقب ونقاتل من أجل آخر، وتتبقى 3 مباريات".

وعن العقوبات المحتملة بسبب المشاركة في السوبر ليج، أجاب: "لا أعرف، ولا يمكنني التعليق على هذه المسألة، فهو أمر بين الاتحاد الأوروبي وإدارة النادي، وأنا غير مهتم أيضًا".

التحكيم

وحول شكاوى ريال مدريد من التحكيم، قال: "إذا كان هناك شخص لا يمكنه الحديث عن الحكام فهو أنا.. لقد قلت بالفعل ما أعتقده، إذا شعر ريال مدريد بالضرر فهذه مشكلتهم، ولمسات اليد في ضربات الجزاء غير واضحة، وهذا يحدث في جميع البلدان".
واستكمل: "نحن مثل الفرق الأخرى، هناك العديد من اللاعبين الذين لعبوا مع منتخبات بلادهم، وخاضوا العديد من المباريات، بالإضافة إلى غياب الجماهير الذي كلفنا الكثير، وخسرنا العديد من النقاط على أرضنا، والفريق الذي سيكون أقوى بدنيا وذهنيا سيتوج باللقب".

وبشأن حالة أراوخو، أجاب المدرب الهولندي: "لقد أصيب لفترة، واستغرق الأمر بعض الوقت ليكون في مستواه البدني، ولعب شوطا ثانيا رائعا ضد أتلتيكو مدريد، وهو يحظى بموسم رائع".

وعما إذا كان شاهد مباراة ريال مدريد وإشبيلية، رد بقوله: "شاهدت أول 20 دقيقة، ثم تابعت مباراة ميلان ضد يوفنتوس، لأنني أشعر بالتوتر حين أشاهد الفرق الأخرى".

وبخصوص مشاركة بيانيتش وبويج لعدد قليل من الدقائق، أوضح: "إذا كان الفريق جيدًا، لا أجري الكثير من التغييرات.. كما أن التصرف التكتيكي مهم، وعلى الذين لا يلعبون أن يكونوا جاهزين عندما يحين دورهم".

وواصل: "الإقالة بعد نهاية الموسم؟ منذ اليوم الأول أظهر لي الرئيس ثقته، وبالنسبة لي لست قلقا بشأن ذلك.. لقد وقعت عقدا لعامين، وأرى نفسي مدربا (لبرشلونة) في الموسم المقبل.. اتفقنا على الحديث بعد نهاية الموسم، وختام الليجا هو الأكثر أهمية، وليس مستقبلي".

واختتم كومان بتوجيه رسالة للجماهير، قائلا: "سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة للفوز بالليجا، الأمر ليس بأيدينا، لكن علينا ألا نرتكب المزيد من الأخطاء".

  • شارك الخبر