hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كومان سعيد بالفوز على بلد الوليد ويؤكد على اهمية وجود ميسي

الأربعاء ٢٣ كانون الأول ٢٠٢٠ - 08:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يشعر المدير الفني لنادي ​برشلونة​ الاسباني رونالد ​كومان​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه خارج الديار على حساب ​بلد الوليد​ بثلاثية نظيفة ضمن اطار منافسات الجولة 15 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

وخلال حديث صحفي نقلته "ماركا" الاسبانية عقب المباراة قال فيه: " غيرت طريقة لعب الفريق من اجل ان يتحسن الدفاع وننجح في الوصول الى الاجنحة، لقد شاهدنا فريقا جادا للغاية، مع تركيز جيد وصنعنا العديد من الفرص".

وأضاف: "الاداء الذي ظهر به فريقي يعني اننا نمتلك فريقا جيدا وهناك منافسة قوية في كافة المسابقات وهذا ما سيجعلنا نسمح للاعبين باخذ قسطا من الراحة ليكونوا في حالة جيدة، اللاعبون متعبون حقًا وكان هناك حاجة إلى الراحة خلال فترة عيد الميلاد".

وفي ما يتعلق بالقائد ميسي تابع: "قلتها عدة مرات انا ارى ميسي انه سعيد وتواجده مهم في المباريات وبسبب ابداعه يمكنك معرفة ما إذا كان هناك لاعبون جيدون جدا إلى جانبه، كل فريق يحتاج إلى أشخاص مثله من أجل تشكيل الخطورة والمضي قدما".

وختم حديثه عن الثنائي بيانيتش و​بيدري​ حيث قال: " بيانيتش قدم مباراة جيدة دفاعيا وبيدري لديه علاقة جيدة مع الجميع فهو يجاهد من اجل اثبات نفسه ويكون جيدا في حال اللعب اكثر في الوسط".

  • شارك الخبر