hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كرة سلة: منتخب لبنان لتحت ال18 سنة بطلا لغرب آسيا

السبت ٣٠ تموز ٢٠٢٢ - 21:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


احرز منتخب لبنان للذكور بكرة السلة لفئة تحت ال18 سنة لقب بطولة غرب آسيا وبسهولة والتي استضافتها العاصمة السورية دمشق والمؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في ايران الشهر المقبل بفوزه العربض على نظيره السوري في المباراة النهائية التي اقيمت مساء السبت وبنتيجة(٨٥-٥٩)

ولم يجد منتخب الارز صعوبة في تجديد الفوز على اصحاب الارض خاصة ان مستوى المنتخب اللبناني كان متقدما بفارق كبير عن باقي المنتخبات التي شاركت في البطولة الاقليمية بدمشق وما النتائج سوى دليل على ذلك.

.وهو الانتصار الخامس للبنان في البطولة ومن دون خسارة بعد فوزه الاثنين على فلسطين والثلاثاء على سوريا والاربعاء على العراق وتصدر الترتيب العام وليفوز على فلسطين الجمعة في الدور ما قبل النهائي.

وتأهل منتخبا لبنان وسوريا الى بطولة آسيا التي ستقام في اب ٢٠٢٢في ايران اذ ان منتخبين من غرب اسيا يتأهلان الى البطولة القارية.

وبذلك واصلت كرة السلة اللبنانية عروضها القوية عبر كافة المنتخبات من الرجال بطل العرب ووصيف كأس آسيا وتحت ال١٨(بطل غرب اسيا) وتحت ال١٦(تأهل الى بطولة العالم) الى جانب منتخب السيدات ومنتخبات الفئات العمرية للاناث.
وأثبتت كرة السلة اللبنانية قوتها وحضورها الخارجي وانها من الاقوى ليس في منطقة غرب اسيا فحسب بل في القارتين الاسيوية والاوقيانية وباتت قوسين او ادنى من المشاركة في بطولة العالم للرجال العام المقبل للمرة الرابعة.

  • شارك الخبر