hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

فيوري يهزم تشيسورا للمرة الثالثة.. ويسخر من الأوكراني أوسيك

الأحد ٤ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تغلب البريطاني تايسون فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل على مواطنه ديريك تشيسورا، بعد إيقاف اللعب في الجولة العاشرة، ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي ويكمل 3 انتصارات على منافسه القديم في أمسية باردة على ملعب نادي توتنهام هوتسبير، السبت.

وأمام حشد بلغ 60 ألف متفرج، سيطر فيوري على اللقاء منذ البداية لكن تشيسورا استمر في القتال واندفع مرارا على الحبال، إلا أنه استطاع امتصاص ضربات خصمه الأطول والأثقل.

وتلقى تشيسورا ​​العلاج في جانب الحلبة مع نهاية الجولة السابعة بعد أن أغلقت عينه اليمنى، وأصبح إيقاف اللعب مجرد مسألة وقت.

وتدخل الحكم فيكتور لوجلين أخيرا، ملوحا بإيقاف النزال مع تبقي 10 ثوان على نهاية الجولة العاشرة ضمن 12 جولة مقررة.

ودفع فيوري (34 عاما) سجله الاحترافي الخالي من الهزائم إلى 33 انتصارا إضافة لتعادل واحد، بينما تكبد منافسه البالغ من العمر 38 عاما الهزيمة الرابعة في آخر 5 مواجهات، والهزيمة 13 في 46 مباراة.

كما تغلب "ملك الغجر" على تشيسورا ​​بشكل مريح في نزالين سابقين في لندن عامي 2014 و2011، وكان السبت قويا بحق في نزال السبت قبل خوضه نزالا محتملا أقوى بكثير العام المقبل.

هكذا سخر من أوسيك

وهتف فيوري بقوة في مواجهة الجماهير: "أين أولكسندر أوسيك، الأرنب؟".

ثم خرج فيوري من الحلبة ليواجه الأوكراني أوسيك بطل الرابطة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة العالمية والمنظمة الدولية للملاكمة، الذي كان يشاهد النزال من على جانب الحلبة.

وصرخ فيوري فيه قائلا: "مرحبا أيها الأرنب، أنت التالي. أنا وأنت. سأمحو اسمك. حققت ذلك بالفعل مع الأوكراني (فلاديمير) كليتشكو وسأفعل ذلك معك أيضا. أنت صغير الحجم وقبيح. هيا بنا لنتواجه".

واكتفى أوسيك بالابتسام ولم يرد بأي كلمة.

  • شارك الخبر