hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

فيتيل يتطلع الى نتيجة إيجابية في سباق إسبانيا

الأحد ٩ أيار ٢٠٢١ - 04:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بينما يواصل البريطاني لويس هاميلتون والهولندي ماكس فيرستابين، صراعهما على لقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، اليوم الأحد، في سباق الجائزة الكبرى الإسباني، يسعى الألماني سيبستيان فيتيل، بطل العالم 4 مرات، لتحقيق نتيجة جيدة.

وأنهى فيتيل، أول 3 سباقات هذا الموسم محتلا المركز 15 في أول سباقين، ثم 13 في السباق الثالث، وذلك مع فريق أستون مارتين، الذي انتقل إليه من فيراري، وهي نتائج لا تسعد الرجل الذي فاز بأربعة ألقاب للعالم و53 سباقا للجائزة الكبرى.

وقال فيتيل عقب نهاية سباق البرتغال الأحد الماضي «لم تكن لدينا السرعة الكافية لتسجيل النقاط».

والآن يأتي السباق الذي يقام على مضمار كاتالونيا، حيث كانت تخوض فيه الفرق، الاختبارات في السابق، والذي كان دائما مؤشرا جيدا بشأن المسار الذي سوف يمضي فيه كل فريق خلال الموسم.

والأنباء الجيدة لفيتيل هو أنه سوف يكون لديه تطوير وتحديث في السابق الرابع من أصل 23 سباقا، وهو تطوير وتحديث استخدمه زميله لانس سترول في البرتغال، ولكنه أنهى السباق في المركز الرابع عشر.

ووصف فيتيل هذا الأمر بأنه «خطوة في الاتجاه الصحيح» رغم أنه استفسر عن حجم هذه الخطوة مقارنة بالفرق الأخرى.

وأضاف «لكن الأولوية الحقيقية هو تحقيق مركز جيد في التجربة الرسمية، لأن الحصول على مركز جيد هو مفتاح النجاح في سباق الأحد».

وفاز فيتيل مرة واحدة فقط في إسبانيا، وقال أوتمار شافناور رئيس الفريق «نشعر بخيبة أمل».

واحتل الفريق، عندما كان اسمه ريسينغ بوينت، المركز الرابع في فئة المصنعين في هذا الوقت من العام الماضي. والآن يحتل الفريق، المركز السابع بعد حصد 5 نقاط فقط، كلهم من سترول، نجل الكندي لورانس سترول المالك المشارك في الفريق.

ويأمل فيتيل أن يتمكن من محاكاة بطل العالم السابق فرناندو ألونسو، الذي عانى من بعض المشاكل في البداية مع عودته للفورمولا 1 مع فريق ألبين، لكنه سجل نقاطا حاليا في السباقين الماضيين.
يتم قراءة الآن

  • شارك الخبر