hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية الفائز الكومودور سالم يعلن انه مستقل

الجمعة ٢٦ شباط ٢٠٢١ - 23:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جاءنا من الفائز بعضوية اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم توضيح جاء فيه :"بأنه لم يتحالف مع أي طرف سياسي ولم ينتمي في شؤونه وعمله وممارسته الرياضية لا اليوم ولا بالأمس لأي طرف سياسي".

ولفت سالم الى انه :"قد شكل في بدء المعركة الانتخابية مع زملاء له و ما عرف بنواة لائحة وبمواجهة كل من كان يأخذ التوافق أو المعركة الى اتجاه سياسي ومع العمل على رفض كل ذلك أوفرضه كأمر واقع . وان النتيجة الايجابية أتت لمصلحتي ولمصلحة زملائي في اللائحة وكوني كنت مستقل وبعيد عن أي تأثير أو اتجاه سياسي لحزب أو طائفة وبل أتت حسب حريتي الشخصية وقناعتي المطلقة في العمل وخاصة في الشأن الرياضي البحت . وأن كل ما نسب الى هذه اللائحة من شائعات وعنوانين مغرضة وعلى انها لائحة لعدة أطراف سياسية فاني أستنكروأنفي كل ذلك وانا أؤكد بأنني لم أجتمع مع أي أحد منهم وبل بنيت تحالفاتي مع أطراف وشخصيات رياضية معروفة وحائزة على ثقة اتحاداتهم وأنديتهم".

وختم :"انني أستنكر كل ما عمم في وسائل الاعلام وأدعوهم الى التصحيح وكون بياني هذا لعدم زج الرياضة بالسياسة ولأغراض باتت أهدافها مبيتة والجميع يعلم أسبابها الحقيقية وهي لذر الرماد في العيون".

  • شارك الخبر