hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

شركة "نيولوك سبورتس" تردّ على الاتهامات وتثبتُ حقّها بأولوية النقل التلفزيوني

الثلاثاء ١٣ نيسان ٢٠٢١ - 19:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقد رئيس مجلس إدارة شركة "نيولوك سبورتس" بودي معلولي ومحامي الشركة أشرف صفي الدين مؤتمرا صحافيا مشتركا، ظهر اليوم، في نادي الصحافة.

معلولي
وتحدث معلولي فقال: "خلال كل سنوات عملي في مجال النقل الرياضي، لم أقصر بواجباتي تجاه أحد. كما لم أخل بأي عقد وقعته مع اتحاد كرة السلة أو أي جهة أخرى. وكذلك، لم أهضم حقوق موظفين أو لاعبين أو إداريين، كما يدعون اليوم عن سوء نية".

أضاف: "أثبت حق شركتي بأولوية النقل التلفزيوني بالوثائق الرسمية والبراهين، لا سيما البند 2.6 من دفتر الشروط عن موسم 2016-2017 الممدد لموسم 2020 والموقع بين الإتحاد اللبناني وشركة نيولوك سبورتس".

كما ركز على "البند 6 المتعلق بالقوة القاهرة، الذي ينص حرفيا على أنه في حال لم تستكمل بطولة الرجال ولم تنته بتتويج بطل للبنان لأي سبب كان، يتم تقسيم المراحل والمباريات وتحديد قيمتها ماديا، على أن تحتسب مباريات المرحلة الأولى رجال بمبلغ 250 ألف دولار أميركي، والفاينال 8 حتى المرحلة النهائية بمبلغ 500 ألف دولار، في حال استكمال البطولة ومن حيث توقفت تجرى عملية مقاصة حسابية على ضوء المبالغ المذكورة على طريقة Prorata لكل مرحلة من المرحلتين المذكورتين".

وأشار إلى أن "الاتحاد رفض إجراء المحاسبة بموجب هذا العقد، وأصر على قبض مبالغ Alfa التي كان لديها عقد شراكة مع نيولوك سبورتس مني شخصيا، رغم انتفاء أي علاقة إدارية أو مالية بين اتحاد كرة السلة وAlfa، فيما العلاقة الرسمية كانت محصورة بين شركة نيولوك سبورتس" وAlfa فقط".

وشدد على أن "حقوق كل الأندية واللاعبين محفوظة في حال عودة الحق الى أصحابه"، متعهدا ب"تقديم أجمل وأبهى صورة في نقل المباريات، كما اعتادت الشركة منذ عام 2005"، مبديا "استعداد الشركة تسديد كل المستحقات التي قد تترتب عليها في حال التزم الاتحاد التعاقد معها بحسب حق الأولوية المنصوص عنه بشكل واضح في الاتفاق الخطي الموقع بين اتحاد اللعبة والشركة".

صفي الدين
من جهته، تحدث صفي الدين عن "قانون تمديد المهل والكفالة المصرفية واستعداد شركة نيولوك سبورتس لتسديد موجباتها بحسب العقود، وكذلك استعدادها لممارسة واجباتها بحسب الأولوية"، وقال: "إنها عروض وحق طالبت وتطالب به الشركة من خلال اللجوء الى القضاء وليس عبر وسائل الإعلام، وذلك إيمانا منها بأن القضاء هو المكان الصالح والصحيح لتحصيل الحقوق".

  • شارك الخبر