hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

سيدات لبنان إلى تصفيات كأس آسيا

الخميس ١٤ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات، صباح أمس، إلى بشكيك عاصمة قيرغزستان، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.

وكانت قرعة البطولة التي تقام جميع مبارياتها على ملعب «دولين عمر زاكوف» في بشكيك من 18 تشرين الأول 2021 لغاية 24 منه، أسفرت عن وقوع لبنان في المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات، ميانمار وغوام.

واختار المنتخب اللبناني بقيادة المدير الفني وائل غرز الدين، قائمةً تضمّ 24 لاعبة للمشاركة في التصفيات، وهنّ: آية جمال الدين، بيرلا نصر، ديما الكستي، حنين تميم، نور نجيم، رشا ياغي، رنا المقداد، بيلار خوري، سميرة عوَض، سينال بريش، سينتيا صالحة، نتالي مطر، كريستي معلوف، ستيفاني القزي، وعد رعد، ليلى اسكندر، كارلا عبد الخالق، جوان بومييه، زهوة عرابي، يارا بو رضا، إيفلينا الحداد، يارا سرور وريدا وهاب.

وضمّت البعثة التي يترأسها رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم أسعد سبليني كلاً من: وائل غرز الدين (مديراً فنياً)، رنا نخلة (مديرةً للمنتخب)، رانيا السمروط (مدربةً مساعدة)، أشرف محجوب (مدرباً للحراس)، مريم مقدم (معالجةً فيزيائية)، زينة بيروتي (مسؤولةً للتجهيزات).

ويفتتح لبنان مبارياته بلقاء ميانمار الإثنين في 18 تشرين الأول عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بيروت، فيما يلتقي الإمارات يوم الخميس 21 في نفس التوقيت، ويختتم المنافسات يوم الأحد بمواجهة غوام في 24 منه عند الساعة الثانية ظهراً.

ويتأهل إلى نهائيات البطولة صاحب المركز الأول في المجموعات الـ8 بالتصفيات، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا والصين، التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية، إلى جانب الهند المضيفة، والتي تقام خلال الفترة من 20 كانون الثاني ولغاية 6 شباط 2022.

  • شارك الخبر