hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

سلة لبنان: دينامو يتخطى الرياضي

الأحد ٢٤ تشرين الأول ٢٠٢١ - 08:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة السلة وعلى ملعب نهاد نوفل حقق نادي ​دينامو​ الوافد الجديد فوزه الثاني هذا الموسم بعدما اسقط بطل لبنان النادي ​الرياضي​ بنتيجة 84 - 73 بعد ان كان اسقط الشانفيل في الجولة الاولى.

الربع الاول من اللقاء انهاه دينامو بطل لبنان في الدرجة الثانية الموسم الماضي بنتيجة 28 – 20 متفوقا بفارق 8 نقاط على بطل لبنان للدرجة الاولى وسط تالق كبير للاعب العائد الى الملاعب احمد ابراهيم وجاد خليل الذي يبدو انه استفاد كثيرا من الخبرة التي اكتسبها في الاحتراف وفرض نفسه احد نجوم المواجهة.

في الربع الثاني تابع دينامو وبتعيلمات مدربه جاد الحاج السيطرة على اجواء اللقاء ووسع الفارق مع نهاية الربع الى 13 نقاط وسط تالق متواصل للخليل الذي احرز في الشوط الاول 16 نقطة.

الربع الثالث شهد تالق منقطع النظير للاعب احمد ابراهيم الذي سجل الثلاثية تلو الثلاثية ليوسع الفارق تدريجيا حتى وصل الى 16 نقطة في بعض فترا الربع الذي انتهى 61 – 50 لصالح دينامو.

في الربع الاخير رمى الفريقان كل اوراقهما لكن الامور كانت قد حسمت بفضل تالق جاد خليل الكبير الذي قاد فريقه لتخطي بطل لبنان بنتيجة 84 - 73.

يذكر ان جاد خليل سجل 24 نقطة واحمد ابراهيم 22 نقطة.

  • شارك الخبر