hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

رونالدو يسجّل هدفاً في الكالتشيو يثير حيرة رواد مواقع التواصل

الأحد ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 05:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سجل هدفاً غريباً للغاية في شباك ضيفه كالياري في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتمكن "صاروخ ماديرا" من افتتاح نتيجة المباراة بهدف بعيد المدى في الدقيقة الـ(38)، من عمر الشوط الأول، بعدما تسلّم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وأطلقها قوية في شباك حارس كالياري، الذي لم يستطع صدها.

وواصل رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلة البحث عن تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ، بعدما سيطروا على منطقة العمليات في وسط الملعب، بالإضافة إلى اعتمادهم على الكرات الثابتة، التي شكلت إحداها المفاجأة الكبيرة التي حصلت.

وحصل يوفنتوس على ركلة ركنية، وصلت إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الموجود في قلب منطقة الجزاء وفي مكان جيد، لكن الكرة كادت أن تمر من خلفه، إلا أن "صاروخ ماديرا" أثار الاستغراب بالمهارة الفنية الكبيرة التي قام بها.

واستطاع المهاجم البرتغالي المخضرم ترويض الكرة بطريقة رائعة للغاية، بعدما فتح قدمه اليمنى بسرعة وأطلقها قوية في شباك حارس كالياري بالدقيقة (42)، ليشعل بعدها رونالدو معظم رواد موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر".

وتغنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف رونالدو، الذي اعتبره البعض أنه الأفضل حتى الآن في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فيما عبّر البقية عن إعجابهم الكبير بالطريقة التي سجّل بها "صاروخ ماديرا".

  • شارك الخبر