hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

رقم خيالي... هذا هو راتب رونالدو مع نادي النصر السعودي

السبت ٢٤ كانون الأول ٢٠٢٢ - 22:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أسالت المعلومات المرتبطة باقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق لمانشستر يونايتد، من الانتقال لنادي النصر السعودي، الكثير من الحبر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت صحيفة marca الإسبانية، في أحدث تقرير لها، أن "كريستيانو اقترب أكثر من أي وقت مضى من الانتقال لنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات، سيوقع مع "العالمي" على عقد يستمر لمدة موسمين ونصف، مشيرة إلى أن النادي السعودي ينتظر على أحر من الجمر وصول كريستيانو إلى الرياض.

وكانت "ماركا" أكدت أن "صاروخ ماديرا"، سيتقاضى مبلغاً خرافياً يصل إلى 500 مليون يورو خلال مدة العقد الذي قد يستمر إلى عام 2025.

وبالنظر إلى هذا المبلغ الهائل، فإن تفاصيله أيضاً يُمكن وصفها بالجنونية، على اعتبار أن "الدون" سيتقاضى في الموسم الواحد 200 مليون يورو.

وسيصل راتب كريستيانو رونالدو الشهري إلى 16 مليون يورو، وفي التفاصيل الأصغر، فإنه سيتسلم راتباً أسبوعياً قدره 3 ملايين و800 ألف يورو.

أما يومياً، فإن راتب كريستيانو سيكون 760 ألف يورو (2.6 مليون ريال)، بينما يتسلم 96 ألف يورو في الساعة، ما يعني 1600 يورو في الدقيقة، و26 يورو عن كل ثانية.

في هذه الأثناء، كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية صحة ما تم تناقله مؤخراً عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانضمام لنادي النصر.

ونقلت الصحيفة عما وصفتها بـ"مصادر خاصة" قولها، إن إدارة النصر توصلت إلى اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله حول المقابل المادي وكل بنود الصفقة، وتبقى فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي الذي من المحتمَل أن يتم مطلع الأسبوع القادم.

وأبلغت المصادر "عكاظ"، أن "الصفقة التي ستتكلف نحو 800 مليون ريال سعودي (200 مليون يورو) سيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية لنادي النصر، بعقد استراتيجي متكامل، يمتد حتى 3 أعوام".

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات، أكد أن نادي النصر يضغط على رونالدو من أجل توقيع العقد قبل نهاية العام، مشدداً على أن الجميع بانتظار موافقة اللاعب للإعلان رسمياً عن الصفقة.

وقال إن "نادي النصر أبلغ وكلاء رونالدو بأنه لا ينوي التخلي عن العرض، وأنه مصمم على جلب اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ بعد أيام".

  • شارك الخبر