hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

دورة رياضية في كرة السلة لنقابات المهن الحرة في الشمال

الثلاثاء ٢ آب ٢٠٢٢ - 13:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظمت نقابات المهن الحرة في الشمال دورة رياضية لكرة السلة في تاريخ 29-30-31 تموز ويعد هذا الحدث هو الاول من نوعه بهذا الحجم حيث ضمت ثمانية نقابات مهن حرة وهم: نقابة المحامين، نقابة المهندسين، نقابة الأطباء، نقابة اطباء الاسنان، نقابة الصيادلة, نقابة الطوبوغرافيين المجازين، نقابة المعالجين الفزيائيين, نقابة الممرضين والممرضات، وذلك لتعزيز التعاون والعلاقات بين النقابات.

كما تهدف هذه الدورة الى تطوير النشاطات الاجتماعية وتشجيع النقابات على الانخراط في العمل المشترك من خلال تحقيق مصالح واهداف موحدة للحفاظ على الشراكة الحقيقية للارتقاء بالنقابات نحو افضل المستويات.

اشرف على هذه الدورة الحكم الدولي ربيع المصري والحكمان الاتحاديان محمد ياسين (Mamali) و فاضل جبر, مع حضور للصليب الاحمر اللبناني لمواكبة هذا الحدث الرياضي.

تصدر فريق نقابة المعالجين الفيزيائيين المركز الاول على فريق نقابة الصيادلة, وفريق نقابة المهندسين المركز الثالث على فريق نقابة الأطباء.

انتهت المباراة بكلمة لنقيب أطباء الأسنان الدكتور ناظم حفار, اشار فيها الى "اهمية هذه الدورة في تقوية الروابط الاجتماعية و نشرالروح الرياضية", ودعا الجميع الى "المشاركة في بطولة كرة القدم المحددة في تاريخ 12,13,14 آب".

كما القى بلال المير كلمة شكر فيها كل من شارك وساهم في نجاح هذه البطولة.

وفي الختام تم توزيع كأس البطولة والميداليات للفائزين والدروع التكريمية للرعاة والداعمين، مع تقديم جوائز عدة تم سحبها بالقرعة للجمهور الذي تابع المباراة النهائية.

  • شارك الخبر