hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

دخول لاعب في غيبوبة بعد إصابة خطيرة في الرأس

الأحد ٢٥ شباط ٢٠٢٤ - 14:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


دخل المهاجم الهندوراسي الدولي ألبرت إيليس في غيبوبة عقب تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة بوردو أمام غانغان، ضمن منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الثانية في كرة القدم، حسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

ووفقاً لهذه التقارير، فقد خضع لاعب بوردو لعملية جراحية ناجحة مساء السبت، بعد دخوله في غيبوبة مستحثة.

وأشارت تقارير إلى أن الفحوصات الطبية في المستشفى كشفت عن أنه يُعاني من صدمة شديدة بالرأس، ونتيجة لذلك تم وضعه في غيبوبة صناعية، للحصول على العلاج مع الفرق الطبية في بوردو، حيث تنتظر عائلته نتائج تلك الفحوصات.

ولم يؤكد نادي بوردو هذه المعلومات، معيداً السبب إلى السرية الطبية.

وفقد إيليس (28 عاماً) وعيه بعد 40 ثانية فقط من انطلاق المباراة، عندما حاول استقبال كرة عرضية واصطدم برأس مدافع غانغان دوناتيان غوميز.

ورغم أنّ غوميز تعافى سريعاً، الا أنّ إيليس فقد وعيه ودخل الطاقم الطبي لعلاجه لدقائق عدّة، قبل أن يتم اخراجه محمولاً من الملعب.

وفاز بوردو في المباراة بهدف نظيف سجّله زان فيبوتنيك في الدقيقة 40، ليرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة في المركز 11 في ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، فيما تجمّد رصيد الخاسر عند 35 نقطة في المركز 12.

صنع إيليس، الملقب بـ "لا بانتيريتا" (النمر الصغير)، اسمه مع هيوستن في الدوري الأميركي لكرة القدم قبل أن ينتقل إلى أوروبا في عام 2020 من بوابة نادي بوافيشتا البرتغالي وصولاً إلى بوردو في عام 2021.

وبدأ اللاعب الهندوراسي مسيرته الدولية عام 2014، وشارك في 64 مباراة مع منتخب بلاده مسجلاً 13 هدفاً.

  • شارك الخبر