hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

دالوت يطالب مانشستر يونايتد بالاستعداد جيدا لكأس إنكلترا

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠٢٤ - 08:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال مدافع مانشستر يونايتد ديوغو دالوت إنه يتعين على فريقه تجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبها في مبارياته الأخيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إذا اراد الفوز بكأس إنكلترا هذا الموسم.وسيلتقي يونايتد مع كوفنتري سيتي في 21 أبريل الجاري في قبل نهائي الكأس لكنه لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات خاضها في الدوري الممتاز وتراجع للمركز السابع.

والسبت عادل برونو فرنانديز النتيجة مرتين ليمنح يونايتد تعادلا غير مقنع 2-2 بعد تقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكو وجاستن كلويفرت.وارتكب يونايتد، الذي يقوده المدرب الهولندي إريك تن هاغ، عدة أخطاء منحت المنافس الكثير من فرص التهديف.

وأحرز 47 هدفا هذا الموسم وهي أقل حصيلة بين أول 10 فرق في الترتيب، بينما اهتزت شباكه 48 مرة.وأضاف دالوت السبت ردا على سؤال حول فرص التهديف التي يحصل عليها خصوم يونايتد في المباريات «هذا جانب يتعين علينا تحقيق تحسن فيه لأن مستوانا في ذلك أقل كثيرا مما يجب. ولا يمكننا تجاهل هذا».وتابع: «ينبغي محاسبة من يرتكب مثل هذه الأخطاء، لا يمكننا تحمل هذه الأخطاء إذا أردنا المنافسة على الألقاب الكبرى. أمامنا فرصة كبيرة للوصول لنهائي كأس إنكلترا».

  • شارك الخبر