hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

خسارة دراماتيكية للبنان أمام إيران

الخميس ١١ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 16:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


أهدر لبنان فرصة تحقيق فوزه الثاني في تصفيات الدور الحاسم الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، اذ تقدم على إيران 1 – 0 طوال 90 دقيقة، قبل ان يقلب الضيوف الطاولة في مصلحتهم ويحققون فوزاً غالياً 2 – 1 (الشوط الأول 0 – 1) في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر أمس الخميس على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا خلف أبواب موصدة بوجه الجمهور في المرحلة الخامسة، الأولى إياباً، من المجموعة الأولى.

وتجمد رصيد لبنان رصيده عند خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارتين، في حين احتفظت إيران بصدارة المجموعة بفارق الإصابات عن كوريا الجنوبية التي فازت على ضيفتها الإمارات 1 – 0 في سيول.وسجل حسن "سوني" سعد إصابة التقدم للبنان في الدقيقة 37 اثر تلقيه كرة طويلة من خارج المنطقة قرب القائم الأيمن لمرمى الحارس الإيراني، فامتصها بصدره وحضرها وارسلها من الزاوية الضيقة الى الشباك، مكرراً ما فعله رضا عنتر على ملعب المدينة الرياضية يوم سجل إصابة الفوز على إيران برأسه في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.

وفي الدقيقة 90+2، سجل سرادار أزمون إصابة التعادل لإيران، ثم أطلق احمد نور الله رصاصة الرحمة على آمال عشاق "منتخب الأرز" بتسجيله إصابة الفوز ايضا في الوقت المحتسب بدل ضائع 90+6.

ويستقبل لبنان في 16 الجاري على الملعب عينه الإمارات خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور، تنفيذا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

  • شارك الخبر