hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

جوردي البا: أود أن يعود ميسي الى برشلونة

الأربعاء ٢٢ آذار ٢٠٢٣ - 08:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحدث لاعب ​برشلونة​، ​جوردي البا​، عن إمكانية عودة صديقه المقرب ليونيل ​ميسي​ إلى النادي الإسباني كما انتشر في الفترة الأخيرة.

وقال عندما سُئل عما إذا كان يعتقد بعودة ميسي إلى برشلونة: "لا أعرف، لم نتحدث عن ذلك، لأن لديه عقد مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "أود أن يعود، أعتقد أن ذلك الأمر سيكون جيدًا بالنسبة للنادي وله، لم يقض وقتًا جيدًا في عامه الأول في باريس، واجه صعوبة في التكيف مع الحياة هناك، ولكنه الآن أفضل بكثير".

واضاف عن رحيل ميسي عن برشلونة: "كان الأمر قاتلًا، سيئًا للغاية، كنت أتحدث معه في ذلك الصباح الذي اُعلن فيه الأمر، أخبرني أنه جاء من إيبيزا إلى برشلونة وأخبرني أنه ذاهب للتوقيع على العقد الجديد وسيستمر معنا".

وواصل: "أتذكر أنني كنت مع زوجتي في المنزل ورأيت الأخبار، لم أصدقها، كنت في صدمة لمدة دقيقتين، لم أصدق ذلك، كان وقتًا عصيبًا، لدينا علاقة رائعة، لكن لم أصدق أن ليو سيرحل عن برشلونة".

واكمل: "تواصلت معه وأخبرني أنه لا يستطيع التحدث، لم أرغب في الخوض في الكثير من التفاصيل أيضًا، لأنه وحده يعرف الحقيقة والنادي يعرفها، لكنها كانت لحظة صعبة، كان هناك العديد من الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك، ولكن ليس لدي أي إجابة".

واختتم: "أعلم أنه قد مر وقتًا سيئًا عندما غادر، سيئًا للغاية، لكنني لم أرغب في الخوض في ذلك، علم أنه كان يمر بوقت سيء للغاية، فقد أنجب أطفاله وزوجته هنا وقد فزنا بالعديد من الأشياء بفضله".

  • شارك الخبر