hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين تبدأ حملة تقديم لقاح سبوتنيك الاثنين

الجمعة ٩ نيسان ٢٠٢١ - 15:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعلنت "جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين" في بيان،انها "ستطلق حملة تلقيح الصحافيين الرياضيين ضد فيروس كورونا، الإثنين 12 نيسان في مستشفى جبل لبنان".

وسيتلقى اكثر من 200 صحافي وصحافية من المنتسبين للجمعية ومن غيرهم من الذين تقدموا للتسجيل للحصول على اللقاح الروسي Sputnik V على جرعتين، بعد تأمين اللقاحات عبر شركة Pharmatrade لتكون في طليعة المؤسسات والجمعيات التي توفر اللقاح عبر القطاع الخاص لمنتسبيها والعاملين في مجال الإعلام.

عضو الجمعية السيدة وفاء حمود عواضة قالت: "بعد الفاجعة التي ألمت بنا بخسارة الراحل الدكتور محمد عواضة جراء إصابته بفيروس كورونا مطلع العام الجاري، وبوفاة صحافيين رياضيين آخرين، سعينا لتأمين اللقاح لتعزيز الوضع الصحي للإعلاميين الرياضيين، وإبعاد شبح ذلك المرض الفتاك عنهم".

وأضافت حمود: " لقد كان تعزيز وضع الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين في سلم اولويات الراحل، وسنستمر على هدي خطاه وتحقيق حلمه وتطلعاته".

بدوره كشف امين سر الجمعية انطوان نجم ان "الصحافيين سيبدأون بتلقي اللقاح الروسي على مراحل، وقد تم اختيار الدفعة الأولى للمتلقين من ضمن الفئة العمرية الأكبر سنا، على ان يتلقى باقي الزملاء المسجلين اللقاح على دفعتين لاحقتين خلال الشهر الجاري، بحسبب أعمارهم".

لمزيد من التفاصيل الإتصال بأمين سر الجمعية انطوان نجم 03/909304.

  • شارك الخبر