hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

تيار الكرامة: من المستغرب اعتبار ان حضورنا هو حضور الملحق

الأربعاء ١٣ كانون الثاني ٢٠٢١ - 18:15

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدر القطاع الرياضي في تيار الكرامة البيان التالي:

يهم القطاع الرياضي في تيار الكرامة التأكيد لجميع المتابعين والمهتمين، ان حضوره في الاتحادات الرياضية وفي اللجان والهيئات الرسمية الرياضية ليس مستجدا والعارفون يدركون ذلك. وفي هذا السياق، فإن من الطبيعي ان تكون لنا مشاركة دائمة وفاعلة في الهيئة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية على قاعدة تحالفات ثابتة ومتينة مبنية على الصدق والشفافية مع التيارات الفاعلة والمؤثرة في الميدان الرياضي، وهو ما يعبّر عنه الواقع الحالي حيث ان قطاعنا الرياضي ممثل بالسيد مهند دبوسي في الهيئة الحالية التي تنتهي ولايتها في هذا الشهر.
من المستغرب هنا ان يصر البعض وتحديدا اوساط تيار المستقبل على اعتبار ان وحضورنا هو حضور الملحق او التابع لتيارات سياسية اخرى، وخصوصا لممثل التيار الوطني الحر المرشح لمنصب الرئيس في الهيئة التنفيذية في اللجنة الاولمبية جهاد سلامة
والمستغرب اكثر ان تعتبر اوساط تيار المستقبل ان الحضور السني في هذه الهيئة ينبغي ان يكون محصورا بها دون سواها وان كل من لا يدور في فلك تيار المستقبل هو بحكم الملحق بخصومه.
ان القطاع الرياضي في تيار الكرامة يأسف لهذه المقاربة السياسية والحزبية والمذهبية لهذا النشاط الانساني والاجتماعي والرياضي والذي يجب ان ينأى بنفسه عن هذه المنزلقات وان يعبّر عن الوجه الوطني العام والجامع للرياضة اللبنانية.

  • شارك الخبر