hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بيكيه مهاجماً إدارة برشلونة: ما فعلته مشين

الجمعة ٢٣ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 18:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف نجم برشلونة جيرارد بيكيه، عن طبيعة العلاقة التي تربطه بالرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، عقب دخول النادي في عدد من الأزمات المتتالية.

بيكيه رفض، في حوار مع صحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، بداية، الإجابة عن طبيعة العلاقة مع بارتوميو، وقال، “لا أريد التطرق للحديث عن أي شخص”.

لكنه استدرك سريعاً، وأضاف، “هناك قضية الشبكات الاجتماعية، وبصفتي لاعباً في برشلونة أرى أنه من المشين أن ينفق النادي أموالًا لانتقاد شخصيات تاريخية، بالإضافة إلى لاعبين حاليين”.

وتابع، “طلبت توضيحات من بارتوميو حول هذا الأمر، فكان جوابه، لم أكن أعرف، ثم نرى أن الشخص المسؤول عن توظيف هذه الشركة لا يزال يعمل في النادي”.

وأشار بيكيه، إلى أن بقاء جاومي مسفرير في برشلونة يؤلمه كثيراً. وقال، “أقول ذلك لأنني أخبرت الرئيس شخصياً بالأمر من قبل”، مضيفاً، “لا يمكنني فعل شيء آخر. قد تكون علاقتي مع بارتوميو ودية، لكن هناك أشياء (في النفوس) ستظل باقية”.

وإذ أعرب عن تعجبه من تجاهل أساطير برشلونة، قال: “أتفاجأ أن أشخاصاً مثل بيب وبويول وتشافي وفالديز ليسوا في النادي. هناك شيء ما يسير على نحو خاطئ”، مشدداً على أنه “عليك أن تحافظ على وجود هؤلاء الأشخاص في النادي دائماً،. إنهم جزء من تاريخ برشلونة، وقد جعلوه رائعاً”.

(كووورة)

  • شارك الخبر