hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بوكيتينو يؤكّد شغف نيمار لكرة القدم

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠٢١ - 09:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكّد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرّب باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، أنّ مهاجمه البرازيلي نيمار «سيلعب لعدة سنوات»، بعد تلميح الأخير إلى إمكانية اعتزاله الدولي بعد مونديال قطر 2022.

وأوضح بوكيتينو، عشية مواجهة أنجيه في الدوري، إنّ «نيمار شخص صادق، يعبّر بسهولة عن مشاعره. يعيش تحت الأضواء منذ صغره. يملك قوّة ذهنية كبيرة ولا أعتقد أنّه قد يواجه مشكلات».

وتابع الأرجنتيني، من مركز تدريب النادي الفرنسي الذي ضمّ نيمار بصفقة قياسية عام 2017 من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، بأنّ «الأمور تخرج أحياناً عن نطاقها. لا شكّ لدي بأنّه يحبّ كرة القدم، يستمتع وسيحترف لسنوات كثيرة. فشغف نيمار لكرة القدم لا يُمسّ، ويظهره في كل يوم».

وكان نيمار (29 عاماً) صدم عشاق المنتخب البرازيلي عندما أعلن في مقابلة مع منصة «دازون» للبث التدفقي أنّ كأس العالم 2022 قد تكون الأخيرة له مع «سيليساو»: «لا أعرف ما إذا كنتُ سأملك القوة الذهنية لتحمّل كرة القدم بعد ذلك».

وعلّق بوكيتينو على الحالات المتزايدة للرياضيّين الذين يواجهون صعوبات ذهنية في ظل الضغوط الرياضية: «نحن مجبرون كجهاز فني على توفير ظروف مساعدة لاعبينا. لا أحبّ التطرّق إلى هذا الأمر بطريقة سطحية، لأنّ الأمر أكثر عمقاً».

  • شارك الخبر