hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بنزيما إلى السعودية.. ما هو عرض اتحاد جدة؟

الثلاثاء ٣٠ أيار ٢٠٢٣ - 17:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يتواصل الجدل حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريقه ريال مدريد، حيث ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وتشير مجموعة من التقارير الصحافية إلى أن بنزيما سيغادر الريال متوجهاً إلى اتحاد جدة بطل الدوري السعودي في موسم 2022-2023.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، كان من المفترض أن يتجدد عقد بنزيما تلقائياً لموسم آخر، عقب فوزه بـ "الكرة الذهبية"، لكن ريال مدريد لم يعلن هذا الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

 

وقالت الشبكة إن هناك شكوكاً حول استمرارية بنزيما مع "الميرينغي"، حتى أن لاعبي ريال مدريد لا يعرفون مصيره، بينما يفكر مهاجم ليون السابق في العرض السعودي الذي وصله، ويتضمن حصوله على 200 مليون يورو لمدة موسمين.

وذكرت أن العرض مستمر في إغراء بنزيما، لأن نجم ريال مدريد لن يكون ملزماً بدفع الضرائب، كما سيحصل على مميزات تسويقية لصورته، بالإضافة إلى مدارس باسمه في السعودية.

وأضافت "ريليفو" أن الجهاز الفني ومديري ريال مدريد، يشككون في رغبة بنزيما بالبقاء مع الفريق "الملكي".

الشبكة نفسها، تحدثت عن الجدية في مفاوضات الاتحاد السعودي، في صفقة انتقال حر.

عرض مالي ضخم لانتقال بنزيما إلى السعودية

تضمن عرض اتحاد جدة من أجل التعاقد مع كريم بنزيما، مبلغاً مالياً ضخماً تصل قيمته إلى 800 مليون ريال، أي 200 مليون يورو لمدة موسمين، على أن يحصل الفرنسي على 100 مليون في كل موسم.

جاء ذلك بالتزامن مع تصريح أحمد كعكي، نائب رئيس اتحاد جدة السعودي، الذي أثار الجدل حول إمكانية انتقال الفرنسي إلى صفوف "النمور"، في الميركاتو الصيفي، وذلك عندما رد على مزاعم انتقال بنزيما إلى السعودية، قائلًا: "إن شاء الله".

 

  • شارك الخبر