hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بايرن ميونخ يقتنص صدارة البوندسليغا

السبت ١٩ كانون الأول ٢٠٢٠ - 22:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اقتنص بايرن ميونخ حامل اللقب فوزًا مثيرًا من ملعب مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 2-1، مساء السبت، في مباراة القمة التي جمعت بينهما في المرحلة الـ13 من الدوري الألماني، والتي شهدت أيضًا تعادل لايبزيغ سلبيًا مع ضيفه كولون.

وتقمص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، دور البطولة وقاد النادي البافاري لفوز مثير على ملعب ليفركوزن.

ونجح بايرن في قلب تأخره بالهدف الذي تقدم به ليفركوزن بواسطة باتريك ستشيك في الدقيقة 14، ورد بهدف التعادل عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة 43، قبل أن يخطف المهاجم البولندي هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

واقتنص العملاق البافاري صدارة الدوري الألماني بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطتين عن ليفركوزن الوصيف ولايبزيغ صاحب المركز الثالث.

يأتي هذا في الوقت الذي فشل فيه المدرب الجديد المؤقت هوب ستيفينز في انتشال شالكه من كبوته حيث تواصلت معاناة الفريق بخسارته 1-0 على يد ضيفه أرمينيا بيلفيلد لتستمر مسيرته الخالية من الانتصارات للمباراة التاسعة والعشرين على التوالي.

وفي بقية المباريات، فاز هوفنهايم على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 -1، وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه أوغسبورغ 2 -0، وفيردر بريمن على مضيفه ماينز 1-0.

  • شارك الخبر