hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

اورتن يفاجئ أساطير الرو بهجوم شرس ونتائج الرو

الثلاثاء ٢٩ أيلول ٢٠٢٠ - 09:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجه ​راندي أورتن​ تحذيرًا إلى درو ماكلنتاير و​شون مايكلز​ و​ريك فلير​ وبيغ شو وكريستيان، بعد احتفالهم بفوز ماكلنتاير في سيارة الإسعاف على أورتن.

وقال الاخير إن هناك ثمنًا يجب دفعه من قبل ماكلنتاير واساطير الرو. وتنكر أورتن بزي بواب، وانزلق مرة أخرى إلى الساحة، وارتدى زوجًا من نظارات الرؤية الليلية، وقطع الأضواء وهاجم بوحشية جميع الأساطير الأربعة بكرسي فولاذي. وتخلى الأفعى عن زيه التنكري بمجرد وصول مسؤولي WWE.

ولاحقا، تغلب ماكلنتاير على ​روبرت رود​.

وفي مباراة أخرى، تغلب ​كيث لي​ على اندراده.

وفاز كيفن اوينز على ​اليستر بلاك​ بالتنحية. كما فاز مورفي على دومينيك ميستريو. وفاز ​مصطفى علي​ و​ابولو كروز​ وريكوشيه على The Hurt Business.

وأثناء الاستمتاع بتناول وجبة خلف الكواليس، قوطع R-Truth من قبل نينجا يحمل ملاحظة من أكيرا توزاوا. وأشارت المذكرة باعتزاز إلى اللقاءات بين الاثنين والتي انتهت بمنح النينجا الحزام الأسود لتوزاوا. وبينما أعرب بطل 24/7 عن أسفه لاختفاء منافسه، خرج توزاوا من تحت طاولة قريبة مع حكم، ليرفع R-Truth ويحصل على لقب 24/7. لم يدم حكم توزاوا طويلًا، حيث سرعان ما ثبت النينجا توزاوا، وكشف عن نفسه باسم درو غولاك. لكن عهد الاخير كان أيضًا قصيرًا، حيث رماه R-Truth بحقيبة أوراق ليبدأ فترة حكمه الـ 41 كبطل.

وعند السيدات، وبعد الخسارة أمام أسوكا في مباراة سابقة في المصارعة، حاولت زيلينا فيغا إثبات نفسها وإطاحة The Empress of Tomorrow. وبذلت مجهودا كبيرا لتحقيق ذلك. الا ان بطلة النساء أسوكا تمكنت في النهاية من تجديد الفوز على زيلينا.

وتمكنت ​ماندي روز​ و​دانا بروك​ من التغلب على ناتاليا ولانا.

  • شارك الخبر