hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الإصابة تبعد بورزينغيس عن دالاس مافريكس

الأحد ٣٠ آب ٢٠٢٠ - 08:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن نادي دالاس مافريكس أن لاعبه العملاق اللاتفي كريستابس بورزينغيس سيغيب عما تبقى من سلسلة الدور الأول من "بلاي أوف"، دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ضد لوس انجليس كلبيرز، بسبب إصابة في ركبته اليمنى.

وقال النادي، في بيان، إن بورزينغيس يتلقى علاجا لتمزق الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، و"يجري البحث عن المزيد من خيارات العلاج".

وتعرض اللاتفي (25 عاما) للإصابة في المباراة الاولى من السلسلة، التي يتأخر فيها فريقه 2-3، على أن تقام المباراة السادسة الاحد، والتي قد تكون حاسمة لكليبيرز في حال الفوز في "فقاعة" اورلاندو بولاية فلوريدا، حيث تستكمل المنافسات في مجمع "ديزني وورلد" بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وسجل بورزينغيس 23 نقطة و7 متابعات في المباراة الثانية التي فاز فيها فريقه، مقابل 34 نقطة و13 متابعة في المواجهة الثالثة التي خسرها دالاس، قبل أن يغيب عن آخر مباراتين.

وغاب الليتواني لأكثر من موسم بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في فبراير 2018، عندما خاض آخر مباراة له مع نيويورك نيكس.

وحصل مافريكس على خدماته بفضل صفقة تبادل في العام التالي، ووقع معه في يوليو 2019 على عقد لمدة 5 سنوات بقيمة 158 مليون دولار.

  • شارك الخبر