hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الأهلي المصري يشكو نظيره السعودي لـ"الفيفا"

الجمعة ٨ شباط ٢٠١٩ - 13:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي السعودي فيما يتعلق باللاعب عبد الله السعيد.

وطالب الأهلي المصري في شكواه لـ"الفيفا" بحقوقه المالية في صفقة انتقال السعيد لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حسبما ذكر موقع "سبورتس السعودية".

وصرح حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري،بأن مجلس إدارة النادي تقدم بشكوى للفيفا ضد كل من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السعودي.
وأوضح محامي النادي الأهلي، قائلا: "طالبنا في الشكوى بإلزام كل من نادي أهلي جدة وعبد الله السعيد بدفع الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في عقود بيع اللاعب للنادي السعودي، فأهلي جدة عليه دفع شرط جزائي يقدر بمليوني دولار، وأيضًا اللاعب عليه دفع نفس القيمة أي أن مجموع ما يطالب به الأهلي هو 4 ملايين دولار".

في سياق آخر، علق رئيس نادي بيراميدز، المستشار تركي آل الشيخ، على تلقيه هجوما متواصلا من جانب كارهيه، والذي يصل إلى حد السباب بالأم.

واستنكر خلال لقائه مع الإعلامي المصري، سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون سبورت" المصرية، بمقر نادي "بيراميدز": "سب الجمهور له بوالدته"، مشيرا إلى أن الدين والأخلاق والشهامة لا تسمح بذلك.

وتابع: "ولا دينا بيسمح ولا أخلاقنا ولا شهامتنا، إن الواحد تتشم أمه، اشتموني أنا من هنا لآخر العمر، وأم كل واحد غالية عليه".

"سبوتنيك"    

  • شارك الخبر