hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الأهلي المصري وصيفاً بفوز قاتل على طلائع الجيش

الإثنين ١ آذار ٢٠٢١ - 08:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ارتقى الأهلي إلى وصافة الترتيب بفوز قاتل على ضيفه طلائع الجيش 2-1 ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم طلائع الجيش عن طريق أحمد سمير (27) ليتساوى مع يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك في صدارة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف، فيما سجل النيجيري جونيور أجايي هدفي الأهلي (32 و90+1).

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة تقدم بها إلى المركز الثاني خلف الغريم التقليدي الزمالك المتصدر بـ29 نقطة، لكن الأهلي يمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الجيش عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتبادل الفريقان السيطرة في الشوط الأول، وكاد سمير يضع فريقه في المقدمة (6) بعدما تلقى تمريرة خلف دفاع الأهلي وانفرد بالمرمى، لكن الحارس محمّد الشناوي تمكن من إنقاذ مرماه، ليرد حسين الشحات بتسديدة قوية (16) أبعدها محمّد بسام.

وواصل لاعبو الجيش هجومهم الضاغط، ومن خطأ دفاعي أسفر عن ركلة حرة مباشرة، سددها سمير لتسكن الزاوية العليا اليمنى لمرمى الشناوي (27).

لكن الأهلي أدرك التعادل سريعاً (32) من عرضية محمد مجدي "أفشة" التي حولها أجايي رأسية في المرمى إلى يمين بسام.

وبعد شوط ثان شهد هجمات مرتدة للاعبي الجيش، شكلت خطورة على مرمى الشناوي (85 و87)، تمكن الأهلي من خطف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق أجايي الذي تابع كرة ارتدت من مدافعي الجيش (90+1).

  • شارك الخبر