hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

اختتام الدورة الدولية بالتنس للناشئين

الأحد ٢٨ آب ٢٠٢٢ - 12:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اختتم الاتحاد اللبناني للتنس الدورة الدولية للناشئين والناشئات(تحت ال18 سنة) التي نظمها على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة أكثر من مائة لاعب ولاعبة من جنسيات مختلفة .وحضر اليوم الختامي رئيس النادي المضيف المحامي ايلي آصاف واعضاء مجلس الادارة نسيب حداد(منسّق لجنة الرياضة ) وعماد لحود(منسق لجنة رياضة السيارات) وكورين اسطفان ودانييل حداد وأمين عام الاتحاد اللبناني للتنس ومدير الدورة ريمون كتوّرة وامينة صندوق الاتحاد ديزيريه خليفة وعضو الاتحاد لين بشّور وجمهور من هواة التنس.
وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية :
نهائي فردي الذكور : فاز المصري أحمد منصف على اليوناني كالانوف إيراكليس (6-4) و(1-6) و(7-6).
- نهائي زوجي الذكور : فاز المصريان أحمد منصف ويوسف الشافعي على المغربي ابراهيم بن يحيى والروسي ماكاري أوفرتشينكو (6-7) و(6-0) و(10-5).
-نهائي فردي الإناث : فازت التركية إيريم كورت على اللبنانية ليلا بشّور (6-4) و(6-3).
- نهائي زوجي الإناث : فازت الأوستراليتان رينيه آلامي وريانا آلامي على التركيتين فايزا ابرار أيديم وإيريم كورت (6-2) و(6-4).
قاد المباريات الحكمان كريس وأليكس كتّورة.
وفي الختام،اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات.وألقى كتّورة كلمة باسم اتحاد التنس وجّه الشكر فيها الى كل من ساهم في انجاح الدورة من اتحاد ونادي مضيف وحكام وعاملين في الدورة ورجال صحافة واعلام.
وتسلّم آصاف وحداد درعاً تذكارياً من كتوّرة عربون محبة وتقدير.
والمعلوم أن الدورة تدخل ضمن الدورات التي يحصد فيها اللاعبون واللاعبات النقاط لتُضاف على رصيدهم على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي لفئة لتحت ال18 سنة.
يشار الى ان عام 2022 يشهد خمس دورات للناشئين تحت اشراف الاتحاد الدولي وهي :دورتان أقيمتا على ملاعب جامعة سيدة اللويزة، دورة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة ودورتان على ملاعب نادي الدامور كاونتري كلوب.

 

  • شارك الخبر